الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
02:47 م بتوقيت الدوحة

الدحيل يواصل صدارة دوري الشباب لكرة القدم

103

قنا

الأحد، 18 نوفمبر 2018
الدحيل يواصل صدارة دوري الشباب لكرة القدم
الدحيل يواصل صدارة دوري الشباب لكرة القدم
واصل الدحيل والغرافة انتصاراتهما المتتالية في دوري الشباب لكرة القدم تحت 19 عاما الذي يضم فرق الدرجتين الأولى والثانية، من خلال إضافة انتصار جديد لكل منهما في سجلهما الخالي من الهزائم، والمتميز بالعلامة الكاملة مع عشرة انتصارات من عشر مواجهات للدحيل، وثمانية انتصارات من ثماني مواجهات للغرافة.

ويشترك ثنائي المقدمة ليس فقط في كونهما الأفضل ترتيبا من بين الـ 17 فريقا، بل في تسجيلهما لأفضل الأرقام، فالدحيل هو الفريق الأقوى هجوما بتسجيله 49 هدفا بمعدل يقترب من خمسة أهداف في كل مواجهة، والغرافة يعتبر الأفضل دفاعا بتلقيه لهدفين فقط هما الهدفان اللذان دخلا مرماه خلال مواجهته الأخيرة بالجولة العاشرة.

وكان الدحيل المتصدر قد سجل أكبر نتيجة في الجولة العاشرة الأخيرة باكتساحه بتسعة أهداف دون رد للخور صاحب المركز التاسع.. فيما انتصر الغرافة على سابع الترتيب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.. وهما الهدفان الوحيدان في مرماه خلال الثماني الجولات.

ونجح الوكرة في البقاء بمقدمة الترتيب خلف المتصدر والوصيف إثر فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين على العربي المتراجع للمركز الثامن، وقد استغل الوكرة فرصة خسارة الريان صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية، وتقدم للمركز الثالث في ظل تأجيل مواجهة سادس الترتيب "السد" مع أم صلال الثاني عشر، وذلك أيضا ما فعله "قطر" الذي استغل عدم لعب السد، وتقدم للمركز الرابع الذي كان يحتله فريق السد، وذلك بفضل فوز "قطر" بهدفين لهدف على معيذر الذي تراجع للمركز الحادي عشر.

وفرّط الريان بالبقاء كثالث الترتيب إثر تلقيه لخسارة موجعة لم يتوقعها بهدف مقابل ثلاثة أمام منافسه مسيمير، ليتقدم الفائز مسيمير خطوة نحو المركز العاشر، فيما تراجع الخاسر الريان ثلاثة مراكز نحو الترتيب السادس.
وانتصر السيلية بهدف وحيد على الشحانية ليتقدم مركزا واحدا، ويصبح بالمركز الثالث عشر قبل الشحانية الرابع عشر الذي حقق فوزا بهدف على المرخية قبل الأخير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.