الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
03:19 ص بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد السيارات: رالي قطر قدم صورة مبهرة لختام بطولة الشرق الأوسط

150

قنا

السبت، 17 نوفمبر 2018
رئيس اتحاد السيارات: رالي قطر قدم صورة مبهرة لختام بطولة الشرق الأوسط
رئيس اتحاد السيارات: رالي قطر قدم صورة مبهرة لختام بطولة الشرق الأوسط
أعرب السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه رالي قطر الدولي الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، معتبرا أن رالي الدوحة الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام خرج بصورة مميزة ومبهرة تليق بختام هذا الحدث الإقليمي.

وقال المناعي، في تصريح صحفي على هامش تتويج الفائزين، إن الرالي خرج بالشكل الذي يليق بسمعة قطر العالمية في تنظيم الأحداث الرياضية، مشيرا إلى أن المنافسات كانت مثيرة جدا، نظرا لحرص جميع المتسابقين على المشاركة في ختام الموسم وتقديم أفضل مستوى من أجل الصعود على منصة التتويج.

وأضاف أن الرالي هذا العام شهد مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم في مختلف الفئات، وجاء مميزا من الأوجه كافة، معتبرا أن الأمر الحزين الوحيد هو فقدان البطل القطري ناصر العطية للقب في المرحلة الأخيرة بعد تعرض سيارتيه لأعطال ميكانيكية خارجة عن إرادته، وانسحابه من الرالي.

وأوضح رئيس الاتحاد أن الرالي نجح على كافة المستويات سواء كانت تنظيمية أو فنية أو جماهيرية، لافتا إلى أن الحضور الجماهيري هذا العام كان مميزا، في ظل إقامة حفل الافتتاح والختام في منطقة "سوق واقف" السياحية وسط الدوحة.

وشدد المناعي على أن الرالي شهد مشاركة مميزة من مختلف دول الخليج العربي، وخاصة من السائقين القادمين من الكويت وسلطنة عمان والأردن ولبنان، إلى جانب السائقين القطريين الذين حرصوا على المشاركة لإنجاح رالي بلادهم وحققوا نتائج جيدة خاصة عادل حسين وصيف الرالي، وعبدالله الكواري بطل المجموعة "ن"، ومحمد المير وراشد المهندي اللذين حققا المركزين الرابع والخامس في الترتيب العام خلال أول مشاركة لهما في الرالي.

وتوجه رئيس الاتحاد بالشكر إلى فريق العمل في الاتحاد على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل إخراج الجولة بهذا الشكل الراقي، مشيرا إلى الانطباع الرائع من قبل المتسابقين عن التنظيم، وكذلك عن مركز المراقبة الذي يعد مهما جدا بالنسبة لأمنهم وسلامتهم، بجانب الدقة في التحكيم عبر لجنة الحكام التي تراقب بشكل قوي حتى لا يكون هناك أخطاء.

وتوجه المناعي، في ختام تصريحه، بالشكر إلى شركة "مناطق" الراعي الرسمي للرالي وإدارة منطقة "سوق واقف" التي شهدت حفلي الافتتاح والختام، وكذلك إلى جميع المؤسسات والوزرات التي ساهمت في إنجاح الرالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.