الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
02:56 م بتوقيت الدوحة

يحضرها حشد من رجال الاعمال والمستثمرين

"مناطق" تستعرض فرص التعاون مع رجال الأعمال خلال ندوة بالغرفة

142

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 17 نوفمبر 2018
. - Qatar Chamber Seminar
. - Qatar Chamber Seminar
تستضيف غرفة قطر يوم الاثنين الموافق 19 نوفمبر الجاري، ندوة حول المناطق الصناعية واللوجستية في قطر تنظمها شركة المناطق الاقتصادية "مناطق" للتعريف بالأنشطة والفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين من القطاع الخاص.

ومن المنتظر أن يحضر الندوة عدد كبير من رجال الاعمال والصناعيين القطريين، وستقوم شركة "مناطق" بعرض حلول الأعمال والخدمات المتاحة في المناطق الصناعية واللوجستية، كما ستتحدث عن المزايا والحوافز التي توفرها الشركة للمستثمرين الصناعيين.

ويأتي تنظيم هذه الندوة في اطار التعاون المشترك بين غرفة قطر وشركة "مناطق" لإتاحة الفرصة لرجال الاعمال والمستثمرين للاطلاع على المزايا التي توفرها الشركة في كل من المناطق اللوجستية، والمناطق الصناعية.

وتعمل شركة المناطق الاقتصادية "مناطق" على المساهمة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال مساهمتها في تنويع اقتصاد دولة قطر عن طريق توفير بنى تحتية متكاملة في مناطق ذات مواقع استراتيجية.

وتأخذ 'مناطق' على عاتقها تأسيس مجموعة مختلفة وواسعة من قطاعات الأعمال الاقتصادية عبر تطوير مؤسسات محلية مع الاستمرار في جذب الاستثمارات والأعمال في الدولة. كما تعمل 'مناطق' اليوم مع المستثمرين الحاليين أو أولئك الذين يرغبون بالاستثمار في المستقبل، بحيث تكون بوابة لتأسيس الأعمال والشركات وتوفر البيئة التي تسمح لهم بالنمو والازدهار في قطر.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.