الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
03:10 م بتوقيت الدوحة

بحضور مشاركين من 50 جهة

«العلوم المصرفية» تُطلع طلاب الثانوية على خيارات التوظيف

90

الدوحة - العرب

السبت، 17 نوفمبر 2018
«العلوم المصرفية» تُطلع طلاب الثانوية على خيارات التوظيف
«العلوم المصرفية» تُطلع طلاب الثانوية على خيارات التوظيف
أقامت مدرسة قطر للعلوم المصرفية للبنين، يوم التوظيف والابتعاث الخامس بمشاركة 50 شركة ومؤسسة. وشهد اليوم الذي أُقيم برعاية مصرف قطر المركزي ووزارة التعليم والتعليم العالي إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء أمورهم. وقال أحمد المحمود، مدير المدرسة: «إن هذه النسخة من يوم التوظيف والابتعاث تُقام لأول مرة في فندق خارج المدرسة؛ لأن برنامج الفعاليات يشهد تطوراً كبيراً نسخة بعد أخرى». لافتاً إلى الإقبال الكبير الذي شهدته الفعالية، حيث وصل عدد المشاركين إلى 50 جهة، إضافة إلى عدد كبير من طلاب المدارس الثانوية الأخرى، إلى جانب طلاب مدرسة قطر للعلوم المصرفية.
وأوضح أن يوم التوظيف والابتعاث الخامس حقق هدفه عبر توضيح الخيارات الوظيفية المتاحة للطلاب بعد إكمال المرحلة الثانوية. مشيراً إلى أن الخيارات تتراوح بين المواصلة في الدراسة الجامعية أو الالتحاق بالعمل في الجهات المختلفة مثل الشركات، والبنوك، وحتى السفارات. وأكد أن هذه الجهات تبحث عن كوادر قطرية على درجة عالية من التأهيل للعمل ضمن كوادرها.
وأضاف أن المعرض سهّل على الطلاب وأولياء الأمور الخيارات المتاحة بعد الاطلاع على الفرص المتوافرة. وتوجه المحمود بالشكر إلى مديري المدارس المشاركة على تسهيل حضور الطلاب إلى الفعاليات.
الجدير بالذكر أن يوم التوظيف والابتعاث الذي تقيمه مدرستا قطر للعلوم المصرفية للبنين والبنات، يعمل على إطلاع طلاب المدرستين بالإضافة إلى المدارس الأخرى على المتوافر من فرص التوظيف والابتعاث لخريجي المرحلة الثانوية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.