الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
08:52 ص بتوقيت الدوحة

أربع فرق تتنافس على الصدارة في المجموعة الأولى من منافسات كأس QSL

163

الدوحة - قنا

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
. - كأس QSL
. - كأس QSL
تتواصل مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس QSL غدا، السبت، بإقامة مباريات فرق المجموعة الأولى، حيث يلتقي أم صلال مع الدحيل على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ويلتقي في العربي مع فريق نادي قطر على نفس الملعب مباشرة بعدها فيما تقام المباراة الأخيرة من الجولة بين الخريطيات والغرافة.

ويشترك فريق الدحيل وام صلال في صدارة ترتيب الفرق برصيد اربع نقاط 4 لكل منهما، ويأتي الخريطيات في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يتساوى الغرافة وقطر برصيد نقطتين ويحتلان المركزين الرابع والخامس..ويبقى العربي بعد جولتين بدون نقاط لتعرضه للخسارة في مواجهتين.

وتبدو حظوظ الفرق قائمة في ظل التقارب الكبير في رصيد النقاط بين كل الفرق، إذ لا يفصل بين فريقي الصدارة الدحيل وأم صلال والعربي صاحب المركز الأخير سوى 4 نقاط وهو فارق يمكن تداركه فيما بقي من مباريات بالدور الأول خلافا لما هو عليه الوضع بالمجموعة الثانية، حيث قطع فريقا الريان والخور شوطا كبيرا على درب التأهل للدور القادم بفوزهما في مباراتين وخسارة فريقي السيلية والشحانية في مباراتين مما يجعل المنافسة تنحصر بين المتصدرين والأهلي والسد.

وفي ظل التقارب الكبير بين الفرق على لائحة التتريب، فإن موازين القوى بين الفرق في مباريات الغد تتماشي مع ذلك التقارب الذي يعكسه الترتيب، حيث تعتبر موازين القوى متكافئة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.