الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
03:49 ص بتوقيت الدوحة

أكاديمية أسباير تستعرض تطور طلابها الرياضيين

الدوحة - قنا

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
اكاديمية اسباير
اكاديمية اسباير
رحبت أكاديمية أسباير بأولياء أمور طلابها الرياضيين في لقاء مفتوح ضمن سلسلة لقاءاتها التواصلية لاستعراض مدى تطور مستوى الطلاب الرياضيين خلال الفصل الدراسي الأول بعد الانتهاء من الاختبارات الفصلية.

وتهدف سلسلة اللقاءات لفتح قنوات التواصل مع أولياء الأمور واطلاعهم بصفة دورية على مدى التقدم في أداء أبنائهم الأكاديمي والرياضي والإجابة على استفساراتهم والوقوف على مواطن القوة وأوجه تحسين المستوى من خلال التقييم المتواصل للتحصيل الدراسي والتطور الرياضي.

وتنظم الأكاديمية وبصفة دورية العديد من اللقاءات المشتركة مع أولياء الأمور وكافة أطراف العملية التعليمية والرياضية بالأكاديمية لتبادل الأفكار والحصول على التعقيبات المتبادلة.

وقال السيد أحمد حسين، نائب مدير المدرسة في الأكاديمية إن الهدف الرئيسي من تلك الاجتماعات إعطاء أولياء الأمور وكافة شركاءنا في تطوير أبنائنا نظرة على مدى تطور الطلاب سلوكيا ورياضيًا وأكاديميًا بما يعطي طلابنا الدافعية والحافز على التقدم.

ومن جانبهم، أشاد عدد من أولياء الأمور بما تبذله الأكاديمية من مجهودات متواصلة لدعم أبنائهم داخل قاعات الدراسة وخارجها.

وتتولى أكاديمية أسباير مسؤولية تطوير الناشئين الرياضيين ليصبحوا قادة، وطلبة للعلم مدى الحياة، ومواطنين ذوي عقلية عالمية، وتضطلع مدرسة الأكاديمية بمهمة توفير بيئة تعليمية يسودها التجاوب والخبرات الثقافية المتعددة لتطوير الإمكانات الأكاديمية للطلاب الرياضيين، لتساهم بذلك في تنمية قدرات الطلاب ليصبحوا متعلمين مسؤولين وليكونوا مصدرًا لإلهام كل طالب رياضي ليقدم إسهامات مقدرة للمجتمع.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.