الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
03:11 م بتوقيت الدوحة

آل شافي: إنشاء محطة بترول بالريان الجديد

116

الدوحة - العرب

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
آل شافي: إنشاء محطة بترول بالريان الجديد
آل شافي: إنشاء محطة بترول بالريان الجديد
كشف سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي -رئيس المجلس البلدي المركزي وممثل الدائرة رقم (14)- عن إنشاء محطة بترول جديدة في الشارع العنابي بمنطقة الريان الجديد، وهي من الخدمات المهمة للدائرة التي أسعدت الأهالي وتساهم في تخفيف الزحام عن المحطات الحالية، في إطار خطط «وقود» لتقديم أرقى وأفضل الخدمات التي نفخر بها.
وأوضح آل شافي مخاطبته الجهات المختصة بهذا الشأن، ضمن عدد من المقترحات والمتطلبات؛ موضحاً استمراره في المتابعة حتى إنجاز الأعمال بالكامل، كما يتابع مع السادة المسؤولين بشركة قطر للوقود «وقود» بسرعة التنفيذ للمحطة، والافتتاح في أقرب وقت تلبية لرغبة الأهالي.
وتوجّه آل شافي بالشكر والتقدير إلى سعادة السيد سعد بن راشد المهندي -الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود «وقود»- على حسن التواصل والاستجابة لمتطلبات الأهالي وسرعة تنفيذ المشاريع؛ مشيداً في الوقت نفسه بكل المشاريع والأعمال التي تُنفذ حالياً بدائرة الريان الجديد.
وأكد آل شافي حرصه على التواصل مع جميع الوزارات والجهات المختلفة والبلديات، لسرعة إنجاز المشاريع وتنفيذ مقترحات ومتطلبات المناطق.
وأوضح آل شافي أنه يتواصل مع المسؤولين كافة لتحقيق مشاريع وأعمال متميزة بكل مناطق الدائرة 14، والتي تضم مناطق: (اللقطة، والريان العتيق، ولبديع، والريان الجديد، والشقب، والوجبة، وروضة أبا الحيران)، وتقديم كل الخدمات التي تلبي تطلعات أهالي الدائرة الكرام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.