الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
12:47 ص بتوقيت الدوحة

«عربية الرماية» تنطلق اليوم بميادين لوسيل

91

الدوحة - العرب

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
«عربية الرماية» تنطلق اليوم بميادين لوسيل
«عربية الرماية» تنطلق اليوم بميادين لوسيل
تشهد ميادين لوسيل للرماية، اليوم، منافسات انطلاق البطولة العربية الرابعة عشرة للرماية الشاملة، التي تنعقد خلال الفترة من 16 وحتى 25 فبراير الحالي، ويتنافس فيها أكثر من 200 رياضي ورياضية؛ يمثلون منتخبات: سلطنة عمان، والسودان، والعراق، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة فلسطين، والكويت، والجمهورية اللبنانية، وليبيا، والمملكة المغربية، بالإضافة إلى دولة قطر البلد المستضيف. يشار إلى أن المنتخب السوداني قد دخل في معسكر تدريبي داخل مجمع لوسيل للرماية، فيما وصلت مساءً أمس بعثة المنتخب الليبي.
دعم مقدر
من جانبه، وجه جمال محمد أحمد -رئيس بعثة المنتخب السوداني؛ المشارك في البطولة- الشكر لأسرة الاتحاد القطري لكرة اليد برئاسة علي الكواري، على الاهتمام الكبير والدعم الفني للمنتخب السوداني، الذي مهد لهم أفضل تحضير للبطولة العربية، من خلال معسكر مقفول بفندق مجمع الرماية، استفاد منه رماة السودان ورامياتهم بتحضيرات متواصلة في الوقت الذي وفر فيه اتحاد الرماية القطري كل الدعم الفني للمنتخب.
وقال جمال محمد أحمد إن هذه المبادرات ليست غريبة على الاتحاد القطري للرماية الذي يحرص على خلق أوجه تعاون مع جميع الاتحادات. من ناحية أخرى، سجل وفد من الجالية السودانية زيارة للمنتخب بمقر إقامته، وقدم الوفد الشكر للسيد علي الكواري رئيس الاتحاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.