الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
09:10 ص بتوقيت الدوحة

التحكيم القطري يسجل حضوره بقوة بإدارة العديد من المباريات الدولية

125

قنا

الخميس، 15 نوفمبر 2018
بداية مميزة لحكمنا الدولي سعود العذبة في خليجي 23
بداية مميزة لحكمنا الدولي سعود العذبة في خليجي 23
يسجل التحكيم القطري حضوره بقوة من خلال المشاركات الخارجية المتعددة للحكام القطريين حيث سيدير الحكم خميس محمد الكواري ، المباراة الودية الدولية التي ستجمع بين منتخب عمان مع منتخب سوريا والمقرر إقامتها غدا الجمعة في مسقط .

كما سيدير طاقم تحكيم دولي قطري بقيادة الحكم سعود العذبة المباراة الودية الدولية التي ستجمع بين منتخب إيران ومنتخب ترينداد و توباجو والمقرر إقامتها في طهران ، ويتواجد مع العذبة الحكم المساعد الدولي جمعة محمد البورشيد والحكم المساعد الدولي زاهي سنيد الشمري .

كما ستكون هناك مشاركة أخرى للحكام والحكام المساعدين الدوليين في ندوة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحكام والحكام المساعدين النخبة ( المجموعة 3 ) المقرر إقامتها بدولة الإمارات ( دبي ) .

ويتكون وفد الحكام المشارك في الندوة كل من الحكم الدولي سعود علي العذبة والحكم الدولي عبد الله علي المري والحكام المساعدين الدوليين محمد البورشيد وسعود أحمد المقالح ويوسف عارف الشمري ورمزان سعيد النعيمي ومحمد جابر ظرمان وزاهي سنيد الشمري .

ويشارك الحكم محمد أحمد الشمري ، في الوحدة المتوسطة الأولى لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للحكام ( دفعة 2017 ) والمقرر إقامتها بماليزيا .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.