الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
01:24 م بتوقيت الدوحة

بحضور أحمد الشعبي وأعضاء مجلس الإدارة

«أدعم اليد» يواصل تحضيراته لمونديال ألمانيا والدنمارك

71

مجتبي عبد الرحمن سالم

الخميس، 15 نوفمبر 2018
«أدعم اليد» يواصل تحضيراته لمونديال ألمانيا والدنمارك
«أدعم اليد» يواصل تحضيراته لمونديال ألمانيا والدنمارك
بكامل قوته الفنية المؤلفة من أفضل اللاعبين في الدوري القطري، رفع المنتخب الوطني الأول لكرة اليد درجة التحضيرات لبطولة العالم المقامة بألمانيا والدنمارك في يناير المقبل.
وتجري تدريبات المنتخب الأدعم وسط اهتمام إداري كبير من قبل اتحاد كرة اليد برئاسة أحمد الشعبي وأعضاء مجلس الإدارة، وظل رئيس الاتحاد حاضراً دائماً في التدريبات بالصالة الرياضية في الدحيل، حيث يتدرب اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية.
وتستمر فترة التحضيرات الداخلية حتى الثاني من ديسمبر، على أن يشد المنتخب الرحال إلى إسبانيا لإقامة معسكر إعدادي هناك لأسبوعين، بمدينة برشلونة.
وسيخوض «الأدعم» 4 تجارب إعدادية في برشلونة أمام فرق في الدرجتين الأولى والثانية، بواقع تجربتين لكل مرحلة، حيث ستشكل التجربة فرصة جيدة للمدرب للوقوف على مدى الجاهزية للاعبين قبل العودة للدوحة واستكمال التحضيرات لحين التوجه إلى الدنمارك لخوض منافسات المونديال لحساب المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه السويد والمجر والأرجنتين ومصر وأنجولا
مؤتمر صحافي
وعلى صعيد آخر، يقيم الإسباني فاليرو ريفيرا مدرب الأدعم في تمام الرابعة من عصر اليوم مؤتمراً صحافياً للكشف عن آخر تحضيرات المنتخب وظروف المعسكر الداخلي، بالإضافة إلى الصعوبات التي يواجهها في إطار استعداداته للمونديال المرتقب، وما يحيط بكرة اليد القطرية من ظروف مختلفة في الفترة الأخيرة، خصوصاً في ظل تقليص الدعم المادي.
يُذكر أن المنتخب القطري قد تأهل لبطولة العالم 2019 في ألمانيا والدنمارك، بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة التي أُقيمت في مدينة سوون بكوريا الجنوبية أوائل العام الحالي للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب البحريني بنتيجة 33-31.
وسوف تكون المشاركة المقبلة في بطولة العالم هي السابعة للمنتخب القطري، بعد البرتغال 2003، وتونس 2005، وألمانيا 2007، وإسبانيا 2013، وقطر 2015، وفرنسا 2017، وكان الحصول على المركز الثاني في نسخة «قطر 2015» أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.