الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:04 ص بتوقيت الدوحة

تشغل طائرة «بوينج 777» الحديثة للمدينة الكندية

«القطرية» تُسيّر 4 رحلات أسبوعياً إلى مونتريال

72

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«القطرية» تُسيّر 4 رحلات أسبوعياً إلى مونتريال
«القطرية» تُسيّر 4 رحلات أسبوعياً إلى مونتريال
أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاق رحلة أسبوعية إضافية إلى مدينة مونتريال، وذلك ابتداءً من 17 ديسمبر المقبل، ممّا يوفر المزيد من خيارات السفر للمسافرين بغرض السياحة أو العمل.
وستشغّل الناقلة طائرة حديثة من طراز «بوينج 777» على الرحلة الإضافية، ليرتفع بذلك عدد الرحلات التي تسيّرها إلى مدينة مونتريال إلى أربع رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا الإعلان عن إطلاق رحلة إضافية رابعة إلى مدينة مونتريال، التي تعدّ إحدى الوجهات المفضّلة للمسافرين إلى كندا، حيث توفّر الخطوط الجوية القطرية أقصر فترة توقف بين الرحلات للمسافرين الكنديين إلى الشرق الأقصى، والتي تعد واحدة من الأفضل في عالم الطيران. وتستغرق الرحلة من مونتريال إلى الدوحة 13 ساعة و20 دقيقة فقط».
دعم
وأضاف الباكر: «بهذه المناسبة، نود أن نتوجّه بالشكر إلى المسافرين الكنديين على دعمهم المستمر لنا، وعلى اختيارهم السفر على متن أفضل شركة طيران في العالم».
كما ستشغّل الناقلة -الحائزة على عدة جوائز- طائرة من طراز «بوينج 777» على الرحلة الإضافية، التي تضم 372 مقعداً في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، مع 24 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و388 مقعداً في الدرجة السياحية. وسيتمكن المسافرون إلى مونتريال على درجة رجال الأعمال من الاسترخاء مع مقاعد ذات مساحة رحبة يمكن تحويلها إلى سرير كامل الانحناء، فضلاً عن الأطعمة والمشروبات الفاخرة المتوفّرة حسب الطلب، ونظام أوريكس ون للترفيه، الذي يوفر ما يصل إلى 4000 آلاف اختيار متنوع، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، والموسيقى والألعاب.
وتشغّل «القطرية» -إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم- أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية، مؤخراً، عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا، ودا نانغ في فيتنام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.