الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
07:09 م بتوقيت الدوحة

خدمات «ooredoo المالية» متاحة لدى محلات الأنيس

80

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
خدمات «ooredoo المالية» متاحة لدى محلات الأنيس
خدمات «ooredoo المالية» متاحة لدى محلات الأنيس
أعلنت «ooredoo»، أمس، أن خدماتها المالية أصحبت الآن متوفرة في كل فروع محلات الأنيس في قطر.
مع الشراكة الجديدة، أصبحت شركة الأنيس -أحد موزعي «ooredoo» المعتمدين- توفر خدمات «ooredoo المالية» للعملاء، وتساعدهم في التعرف على كيفية استخدام هذه الخدمات، بما في ذلك إيداع الأموال في المحافظ المالية، وتسجيل بيانات المستفيدين، وغير ذلك من الخيارات المتاحة ضمن الخدمة.
وأصبح الآن بإمكان أي من العملاء الراغبين في إرسال الأموال دولياً عبر خدمات «ooredoo المالية»، زيارة أي من فروع الأنيس لتحويل الأموال عبر خدمات «ooredoo المالية»، وموني جرام، التي تعد من بين الخدمات الرائدة على مستوى العالم في تحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة. كما يمكن للعملاء أيضاً إرسال الأموال إلى الحسابات البنكية ومحافظ الجوال في عدد من البلدان، باستخدام خدمات الدار لأعمال الصرافة، وخدمة ooredoo Exchange.
ويمكن للعملاء الاستفادة من جميع مزايا خدمات «ooredoo المالية» بشكل مباشر وفوري، عبر استخدام تطبيق خدمات «ooredoo المالية»، أو الاتصال بالرقم *140#. ويتوفر تطبيق خدمات «ooredoo المالية» بسبع لغات، هي: (العربية، والإنجليزية، والهندية، والمالايالام، والبنغلاديشية، والتاغالوغ، والنيبالية).
خدمات
هذا؛ وتتيح خدمات «ooredoo المالية» للعملاء الوصول بسهولة للخدمات المالية، وتمكنهم من إجراء العديد من المعاملات المالية، مثل إرسال الحوالات المالية الدولية والمحلية، وتعبئة رصيد الجوال، ودقائق المكالمات الدولية، وغير ذلك. وتعد خدمات «ooredoo المالية» آمنة تماماً، وسهلة الاستخدام، فهي توفر للعملاء ميزة الرمز السري لمحفظة الجوال المكون من 4 أرقام، وكلمة المرور المؤقتة، بالإضافة إلى إرسال الإشعارات المجانية للمستخدمين في كل مرة يتم فيها تسجيل دخول إلى تطبيق خدمات «ooredoo المالية».
ويمكن للمستفيدين خارج البلاد استلام الأموال خلال 10 دقائق مع خدمات «ooredoo المالية»، وذلك من خلال أكثر من 500.000 جهة توفر خدمات موني جرام في جميع أنحاء العالم، كما يمكن للعملاء استخدام خدمات الدار لأعمال الصرافة لإرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في 11 دولة. وبالإضافة لما سبق، تتيح خدمات «ooredoo المالية» للعملاء استخدام خيار تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال مسبقة الدفع، وشراء باقات البيانات لعدد من البلدان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.