الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
03:27 ص بتوقيت الدوحة

تستقبل الزوار والمستثمرين في جناحها الخاص بالمعرض

«مشيرب العقارية» ترعى «الدولي للمدن الذكية» في برشلونة

90

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«مشيرب العقارية» ترعى «الدولي للمدن الذكية» في برشلونة
«مشيرب العقارية» ترعى «الدولي للمدن الذكية» في برشلونة
استضافت «مشيرب العقارية» -شركة التطوير العقارية الرائدة؛ التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- عدداً كبيراً من الزوار، من خلال جناحها الخاص المشارك في المعرض الدولي للمدن الذكية «اكسبو»، الذي انطلقت فعالياته في مدينة برشلونة. هذا؛ وقد استقبل ممثلو الشركة المشاركين في هذا المعرض، من خلال جناح الشركة الذي يتميز بموقع يتوسط قاعة المعرض الرئيسية، عدداً من الزوار وممثلي الشركات الخاصة والهيئات الحكومية، واستعرضوا كل التفاصيل المتعلقة بمدينة مشيرب قلب الدوحة، التي تعد واحدة من أهم المدن الذكية في العالم.
وبصفتها الراعي الدولي الرسمي للمعرض، تعمل «مشيرب العقارية» على تعزيز حضورها على المستوى العالمي، مؤكدة التزامها بتطوير المدن الذكية والمستدامة في المستقبل.
يضم جناح «مشيرب العقارية» مجسماً يجسد كامل مشروع مشيرب قلب الدوحة، كما يشمل ثلاثة أقسام تفاعلية تعرض كل ما يتميز به المشروع، وتسلط الضوء على عناصر المدينة الذكية، ومختلف التطبيقات الإلكترونية، التي تجعل من مشيرب مدينة ذكية بالكامل.
تحكم
ويعرض الجناح أيضاً تفاصيل مصورة عن غرف التحكم والقيادة التي يشتمل عليها المشروع، والتي يتم من خلالها الإشراف على كل ما يتعلق بآلية عمل التطبيقات الذكية في المدينة وبشكل فوري.
وصرّح علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ «مشيرب العقارية»: «نحن نفتخر من خلال هذه المشاركة الفعالة بتقديم مشروعنا الرائد مشيرب قلب الدوحة، الذي يعد من أوائل المدن الذكية والمستدامة في العالم، إلى كل الزوار من مختلف الدول. منذ انطلاق المعرض، استقبل جناحنا المشارك عدداً كبيراً من المهتمين والراغبين في معرفة المزيد عن المشروع، وعن كيفية بناء هذه المدينة الذكية. إننا نهدف دوماً، من خلال تلك المشاركات الدولية، إلى رفع اسم ومكانة دولة قطر عالمياً، وتجسيد قدرتها على تبني مفهوم المدن الذكية، وبناء مشاريع كمشروعنا الرائد المتكامل، وفق أسس ومعايير عالمية».
ويوفر جناح «مشيرب العقارية» في المعرض العالمي للمدن الذكية في برشلونة، فرصة الاطلاع عن قرب على أبرز خصائص المدينة الذكية التي يتميز بها المشروع، على سبيل المثال: الأنظمة الذكية المستخدمة في الشقق والمنازل والمكاتب والشركات، وكيفية التحكم فيها، والاستفادة منها من قبل القاطنين والمستخدمين. كما يستعرض الجناح محاكاة بصرية لنظام إدارة المرافق المستخدم في مشيرب قلب الدوحة، ويستعرض كل التفاصيل المتعلقة بغرفة التحكم والقيادة والمراقبة لعمليات الإدارة التشغيل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.