الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
12:42 م بتوقيت الدوحة

منافسات كرة القدم ضمن البرنامج الأولمبي المدرسي

121

الدوحة - قنا

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
استكملت اليوم منافسات كرة القدم ضمن النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي بإقامة مباريات تسع مجموعات من الثانية وحتى العاشرة للمستوى الثاني للمدارس الخاصة.

وتعادلت المدرسة البريطانية الدولية مع ستب وان 4 / 4 ، وفازت مدرسة النور للغات على نيوتن بنتيجة كبيرة 8 / 4 ، وتغلبت مرة أخرى النور للغات على ستب وان بنتيجة 4 / 1 وذلك ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وضمن ذات المجموعة حققت نيوتن فوزا كبيرا على البريطانية الدولية بنتيجة 6 / 1 ، وتغلبت ستب وان على نيوتن بصعوبة بنتيجة 5 / 4 .. وكانت آخر مواجهة في المجموعة اسفرت عن فوز النور للغات على البريطانية الدولية 6 / 1 .

وفي مباريات المجموعة الثالثة فازت مدرسة الزيتون على فونكس بنتيجة 2 / صفر، وتغلبت الزيتون ايضا على نوبل بنتيجة 2 / 1 .. كما فازت مدرسة كامبردج على نوبل بنتيجة كبيرة 5 /صفر، وتغلبت ايضا كامبردج على فونكس بنتيجة 4 / صفر، وعلى الزيتون بثلاثية نظيفة.. وتلقت مدرسة فونكس الخسارة الثالثة لها ضمن منافسات اليوم وجاءت امام مدرسة نوبل بنتيجة 2 / 4 في ختام مباريات المجموعة.

وفي مباريات المجموعة الرابعة فازت نيوتن على الخليج بنتيجة كبيرة 5 / صفر، وتغلبت نيوتن ايضا على اللؤلؤة بذات النتيجة، وواصلت نيوتن تحقيق الانتصارات وحققت الفوز الثالث وجاء على الدوحة الهندية الحديثة بنتيجة 3 /صفر .. كما فازت الدوحة الهندية على اللؤلؤة بنتيجة 2 / 1 وتغلبت الخليج على الدوحة الهندية بنتيجة 3 / 1 .

وضمن مباريات المجموعة الخامسة فازت مدرسة بيرلا العامة على باك شمعة الباكستانية بنتيجة 5 / 1 ، وتغلبت اللبنانية فرع الهتمي على باك شمعة بنتيجة 4 / صفر.. كما فازت اللبنانية على بيرلا بنتيجة 2 / 1.

وأسفرت مباريات المجموعة السادسة عن فوز مدرسة الاكاديمية الأمريكية على مدرسة جرين وود بنتيجة 3 / صفر، وتغلبت مدرسة راجاجيري العامة على الاكاديمية الامريكية بنتيجة كبيرة 6 / صفر، وعلى مدرسة جرين وود بنتيجة 5 / صفر، وتعادلت راجاجيري العامة مع مدرسة شانتيكيتن 1 / 1 .. وحققت مدرسة شانتيكيتن فوزا كبيرا على مدرسة جرين وود بنتيجة 9 / صفر، وكذلك على الاكاديمية الامريكية بنتيجة 3 / صفر.

وفي مباريات المجموعة السابعة فازت الأكاديمية الأمريكية على المدرسة السودانية بنتيجة 1 /صفر، وفازت المدرسة السودانية على بنجلاديش بنتيجة 3 / 1 ، وبذات النتيجة فازت الاكاديمية الامريكية على بنجلاديش.

وفي مباريات المجموعة الثامنة شاركت 9 مدارس، وأقيمت المنافسات فيها على ملاعب نادي السيلية، وكانت البداية بتعادل أكاديمية الجزيرة مع جرين بارك سلبيا، ثم فوز مدرسة الفيصل الدولية على مدرسة الجيل القادم بنتيجة 3 / 2 ، وكذلك فوز أكاديمية الجزيرة على مدرسة الفيصل الدولية بنتيجة 5 / صفر.

كما فازت مدرسة جرين بارك على الجيل القادم بهدف نظيف، وفازت أكاديمية الجزيرة على الجيل القادم بنتيجة 6 / صفر، وكانت آخر المباريات فوز مدرسة جرين بارك على الفيصل بهدف نظيف.

وفي مباريات المجموعة التاسعة والتي أقيمت على ملاعب نادي السيلية أيضا فازت أكاديمية أوسكار على الاندلس الخاصة بنتيجة 5 / 1 ، وأكاديمية القمة على اقرأ الإنجليزية بنتيجة 1 /صفر، وتعادل فريق أكاديمية أوسكار مع القمة بنتيجة 1 / 1 .. وفازت مدرسة اقرأ على الاندلس بنتيجة 6 / صفر، وكذلك على أكاديمية أوسكار بنتيجة 2 / صفر .. وفي آخر المباريات فازت أكاديمية القمة على مدرسة الأندلس بنتيجة 3 / صفر.

وفي مباريات المجموعة العاشرة والتي أقيمت مبارياتها على ملاعب نادي المرخية فازت المدرسة اللبنانية القسم الإنجليزي على المنار الدولية بالدفنة بنتيجة 3 / صفر، وكذلك مدرسة الفرقان على المنار بنتيجة 5 / 3 ، وتعادل فريقا مدرستي الفرقان واللبنانية بنتيجة 1 / 1.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.