الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
06:29 م بتوقيت الدوحة

وزيرة الصحة تجتمع مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر "ويش"

139

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
. - وزيرة الصحة العامة خلال اجتماعها مع نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة النيبالي
. - وزيرة الصحة العامة خلال اجتماعها مع نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة النيبالي
اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة اليوم مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش 2018" المنعقد بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وفي هذا الإطار اجتمعت سعادتها مع كل من سعادة السيد أوبيندرا ياداف نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان في جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، ومعالي الدكتور غازي منور الزين وزير الصحة في المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد أرسين توروسيان وزير الصحة في جمهورية أرمينيا، وسعادة السيد اوقتاي شير علييف وزير الصحة في جمهورية أذربيجان، وسعادة السيد خوليو ماسوليني وزير الصحة في جمهورية باراغواي، وذلك كل على حدة.

جرى خلال الاجتماعات مناقشة القضايا والموضوعات التي يطرحها مؤتمر "ويش 2018"، إلى جانب بحث تعزيز التعاون في المجالات الصحيّة بين دولة قطر ودولهم.

كما اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري كذلك مع الدكتورة ماتشيديسو مويتي ، المدير الإقليمي لقارة أفريقيا في منظمة الصحة العالمية، ومع عدد من كبار المشاركين في مؤتمر "ويش"، جرى خلال الاجتماعات استعراض أبرز القضايا التي يطرحها المؤتمر وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وكانت سعادة وزيرة الصحة العامة قد اجتمعت مساء أمس الثلاثاء مع سعادة السيد محمد أبو زيد مصطفي وزير الصحة في جمهورية السودان، جرى خلال الاجتماع مناقشة تعزيز التعاون في المجالات الصحيّة بين البلدين، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي يطرحها مؤتمر "ويش".

كما اجتمعت سعادتها يوم أمس مع السيدة بسمة آل سعيد، أخصائية في الصحة النفسية ومؤسسة عيادة همسات السكون للصحة النفسية في سلطنة عمان، جرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.