الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
08:50 ص بتوقيت الدوحة

«وايل كورنيل» تنظّم فعاليتها «طب بلا حدود»

74

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«وايل كورنيل» تنظّم فعاليتها «طب بلا حدود»
«وايل كورنيل» تنظّم فعاليتها «طب بلا حدود»
نظمت «وايل كورنيل للطب - قطر»، فعاليتها السنوية «طب بلا حدود»، بمشاركة المئات من طلاب المدارس الثانوية، وذويهم من مختلف أنحاء قطر.
وتهدف الفعالية إلى إتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في دراسة الطب، للتعرف عن كثب على البرامج التي تقدمها الكلية، وذلك من خلال التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والموظفين وطلاب الطب.
وألقى الكلمة الافتتاحية السيد رامين صدحي، الرئيس الإداري التنفيذي في «وايل كورنيل للطب - قطر»، وتناول القضايا التي تواجه قطاع التعليم العالي والطب الأكاديمي والتغيير المؤسسي، حيث رحب بالطلاب وذويهم، وتحدث عن خبراته حول الاستكشاف المهني، وتحقيق الأهداف. كما شارك في تقديم الفعالية الطلاب: تالا أبو سمان، ومالك مشنن، ورامز بدير.
وقال الدكتور رشيد بن إدريس، العميد المساعد لشؤون استقطاب الطلاب والتواصل المجتمعي والبرنامج التأسيسي في «وايل كورنيل للطب - قطر»: «تعتبر فعالية «طب بلا حدود» من أبرز الفعاليات التي تنظمها الكلية، لأنها تتيح لنا فرصة تسليط الضوء على المرافق التعليمية المتميزة التي توفرها الكلية للطلاب، وتُمكننا أيضاً من لقاء المئات من الطلاب الراغبين في أن يصبحوا أطباء في المستقبل، أو غيرهم من الطلاب الشغوفين بدراسة العلوم. لا شك أن هذه الفعالية تُشكل أيضاً فرصة مُجزية لنا نلتقي من خلالها العديد من الشباب الطموحين، ممن يستشرفون المستقبل، ويرغبون في إحداث تغيير حقيقي في مجتمعاتهم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.