الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
03:02 م بتوقيت الدوحة

بسبب إصابته في الكتف

القحطاني يغيب عن الشواهين 45 يوماً

87

احمد حسن

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
القحطاني يغيب عن الشواهين 45 يوماً
القحطاني يغيب عن الشواهين 45 يوماً
أثبتت الفحوصات التي أجراها غانم القحطاني -قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية- صباح أمس، بمستشفى سبيتار، إصابته بخلع في الطرف العلوي من الكتف، وهو ما سيضطر معه إلى الابتعاد عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهر ونصف الشهر للعلاج.
وتعرّض القحطاني للإصابة خلال الدقائق الأخيرة أثناء مشاركته في مباراة الشواهين أمام أم صلال في الجولة الـ 12 من دوري نجوم «QNB»، والتي حقق خلالها الفريق فوزاً ثميناً بهدفين.
ويمثّل غياب القحطاني عن صفوف شواهين السيلية تأثيراً كبيراً؛ نظراً لقيمته الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب وظهوره بشكل مميز خلال الموسم الماضي والقسم الأول من دوري النجوم هذا الموسم، وسيحاول الجهاز الفني خلال الفترة الحالية تجهيز البديل المتمثل في زميله مصطفى عبدالحفيظ.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السيلية تدريباته مساء أمس، وذلك بعد الحصول على 3 أيام راحة قد منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي سامي الطرابلسي عقب لقاء أم صلال الأخير، وشارك في المران جميع اللاعبين، باستثناء عبدالكريم العلي المنضم إلى صفوف «الأدعم»، والسوري فهد اليوسف الذي التحق هو الآخر بمنتخب بلاده، إضافة إلى المصابين عبدالقادر إلياس وغانم القحطاني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.