الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
12:48 ص بتوقيت الدوحة

سفيرا الأرجنتين والباراغواي في اتحاد «القدم»

50

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
سفيرا الأرجنتين والباراغواي في اتحاد «القدم»
سفيرا الأرجنتين والباراغواي في اتحاد «القدم»
استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه صباح، أمس، سعادة كارولس هيرنانديز سفير الأرجنتين لدى الدولة، وسعادة أنخيل رامون بارتشيني سفير الباراغواي لدى الدولة، بحضور سعود عبدالعزيز المهندي نائب الرئيس، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وعلي داوود المدير التنفيذي لمكتب سعادة رئيس الاتحاد.
وتم خلال اللقاء التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما التي لها علاقة بكرة القدم، والعمل على تدعيم أواصر الصداقة التي تربط بين الاتحاد القطري لكرة القدم واتحادي كل من الأرجنتين والباراغواي، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من البلدان الثلاثة.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني للسفيرين على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم باتحادي الأرجنتين والباراغواي لكرة القدم، مشيراً إلى دور كرة القدم في تعزيز العلاقات بين الدول والشعوب وتقريب وجهات النظر.
بدورهما عبر سفيرا الأرجنتين والباراغواي عن سعادتهما البالغة لتواجدهما في دولة قطر، والتي تسير بخطى حثيثة في سبيل دعم الخطط المستقبلية لتطوير كرة القدم العالمية، وتوجها بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على حفاوة الاستقبال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.