الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
07:15 م بتوقيت الدوحة

مطاعم الفنادق تقدم قائمة الأطباق القطرية الشعبية

قطاع الضيافة يستعد للاحتفال باليوم الوطني

80

ألفت أبو لطيف

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
قطاع الضيافة يستعد للاحتفال باليوم الوطني
قطاع الضيافة يستعد للاحتفال باليوم الوطني
أكد مديرون في قطاع الضيافة أن فنادق الدوحة تستعد للاحتفال باليوم الوطني، الذي يصادف 18 ديسمبر المقبل، من خلال إطلاق عروض خاصة تتناسب مع القيمة المعنوية لهذه المناسبة الوطنية؛ حيث عمدت إلى تجهيز عدد من الباقات والخصومات الخاصة بالإقامة في الغرف الفندقية وبالمطاعم؛ لافتين لـ «العرب» إلى أن دور الضيافة القطرية تعمل في كل عام على تزيين مرافقها بالأعلام القطرية والزهور وتقديم الضيافة الشعبية التقليدية، من خلال توفير قائمة من الأطباق القطرية، وذلك بهدف استقطاب العائلات من المواطنين والمقيمين.
ذكر وسام سليمان -مدير عام فندق مرسى ملاذ كمبنسكي- أن الفندق ينظم في كل عام مجموعة من الفعاليات والعروض في العيد الوطني للدولة، كما يطلق باقات خاصة بالإقامة والمطاعم وفعاليات للعائلات والأطفال، إلى جانب تزيين الفندق بالأعلام والزهور؛ مشيراً إلى أن الموظفين سيقدمون الضيافة القطرية مثل القهوة والتمور خلال أيام الاحتفال. وذكر سليمان أن العروض الخاصة بهذه المناسبة تتوجه للسوق المحلي وبعض الدول الخليجية، مشيراً إلى أن الفندق يسجل أداء جيداً خلال احتفالات اليوم الوطني لقطر.
احتفال
من جانبه، أشار بلال القادري -مدير عام منتجع فريج شرق الدوحة- أن الفندق يتحضر للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني من خلال إطلاق عروض وأسعار مناسبة للإقامة، إلى جانب الضيافة القطرية ومظاهر الاحتفال المتعقلة بالأعلام والزهور، كما سيقوم الموظفون بارتداء اللباس التقليدي للبلاد وتقديم موائد الطعام القطرية؛ لافتاً إلى أن هذه العروض ستلقى إقبالاً كبيراً من قِبل المواطنين والمقيمين كما هي العادة في كل عام.
استعدادات
بدوره، ذكر شادي القاسم -مدير عام فندق ذي أفينيو الدوحة- أن الاستعدادات لاحتفالات اليوم الوطني تجري في كل عام وفق معايير تتناسب مع قيمة المناسبة الوطنية؛ حيث تجري التحضيرات وتطلق العروض بما يلبّي متطلبات العملاء والزوار، لافتاً إلى العروض المقدمة على الغرف والنادي الصحي، وإلى المأكولات القطرية التي ستقدم في اليوم الوطني، بالإضافة إلى فعاليات تزيين الفندق بالأعلام القطرية والزهور المصممة باللونين العنابي والأبيض.
عروض
وأكد رامي الجعبري -مدير عام فندق اماري الدوحة- أن الأخير يعمد سنوياً إلى إطلاق عروض خاصة باحتفالات اليوم الوطني للدولة، مشيراً إلى مظاهر الاحتفال المتعددة التي تنفّذ في الفندق مثل تزيين بهو الفندق بالأعلام القطرية والزهور التي تحمل لون العلم، بالإضافة إلى تقديم الأطباق القطرية التقليدية في المطاعم.
خصومات
وأوضح مصطفى حنيني -مدير عام فريزر سويتس الدوحة- أن الفندق يقدم خلال احتفالاته باليوم الوطني للدولة عروضاً متميزة وخصومات كبيرة على الإقامة والنادي الصحي، بما يلبي طلبات العملاء، إلى جانب الأطباق القطرية التي ستقدّم في المطاعم بهذه المناسبة، والزينة التي سيكتسي بها الفندق من أعلام وزهور بلون العلم القطري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.