الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
01:03 ص بتوقيت الدوحة

«وقود» تدشّن محطة مسيمير جنوب وأخرى متنقلة في عنيزة

67

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«وقود» تدشّن محطة مسيمير جنوب وأخرى متنقلة في عنيزة
«وقود» تدشّن محطة مسيمير جنوب وأخرى متنقلة في عنيزة
افتتحت «قطر للوقود» (وقود)، محطة جديدة في منطقة مسيمير جنوب، وذلك أمس الثلاثاء، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 78 محطة ثابتة ومتنقلة. وبهذه المناسبة، أكد المهندس سعد راشد المهندي -الرئيس التنفيذي للشركة- أن افتتاح هذه المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
وتبلغ مساحة محطة مسيمير جنوب (12800 متر مربع)، وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود، وعلى خط منفصل يتضمن مضختين لخدمات الديزل للمركبات الثقيلة لخدمة مرتادي منطقة مسيمير جنوب والمناطق المجاورة لها، وقد زيدت عدد المضخات للتعزيز من جودة الخدمة وتقليل الزحام الناتج عن إغلاق كثير من المحطات الأهلية في الآونة الأخيرة.
وتقدّم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، فضلاً عن مراكز توزيع أسطوانات الغاز «شفاف»، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة والثقيلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.