الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
12:09 ص بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تمنح عملاء «الشهري» اشتراكاً مجانياً في «STARZ PLAY»

78

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«ooredoo» تمنح عملاء «الشهري» اشتراكاً مجانياً في «STARZ PLAY»
«ooredoo» تمنح عملاء «الشهري» اشتراكاً مجانياً في «STARZ PLAY»
نظراً للإقبال الكبير، أعلنت «ooredoo» أمس عن إضافة مزايا جديدة للعرض الذي أطلقته سابقاً على باقات «الشهري».
وكانت «ooredoo» قد أعلنت في العرض الذي أطلقته في وقت سابق عن منح بيانات إضافية لعملاء خدمة «الشهري» كافة الجدد أو الحاليين الذين يقومون بترقية باقاتهم. أما الآن ومع الإضافة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة على العرض، فسيحصل عملاء «الشهري» الجدد على اشتراك مجاني أيضاً في خدمة «STARZ PLAY» حتى 31 ديسمبر 2018.
وتُعدّ «Starz Play» خدمة الاشتراك في محتوى الفيديو حسب الطلب، وتوفر أكثر من 10.000 ساعة من المحتوى الترفيهي المميز، بما في ذلك أحدث أفلام «هوليوود»، والبرامج الوثائقية، وبرامج الأطفال، والمسلسلات التي تُعرض بالتزامن مع وقت عرضها في أميركا، إضافة إلى محتوى ترفيهي باللغة العربية بتقنية «HD» و4K» فائقة الوضوح.
وبالإضافة إلى المحتوى الترفيهي المجاني، سيحصل عملاء «الشهري» الجدد كافة على 10 جيجابايت بيانات إضافية على مدار شهرين عند الاشتراك في باقة «الشهري 100»، وعلى 24 جيجابايت بيانات إضافية على مدار 3 أشهر عند الاشتراك في باقة «الشهري 150»، وعلى 48 جيجابايت بيانات إضافية على مدار 4 أشهر عند الاشتراك في باقة «الشهري 200»، وعلى 60 جيجابايت بيانات إضافية على مدار 4 أشهر عند الاشتراك في باقة «الشهري 250».
وستُضاف هذه البيانات المجانية إلى الرصيد الأساسي المتاح للعملاء ضمن باقاتهم. ويستمر العرض حتى 13 ديسمبر 2018.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.