الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
12:08 ص بتوقيت الدوحة

«السوق الحرة» تفتتح منصة راقية للعلامة التجارية «آغنر»

59

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
«السوق الحرة» تفتتح منصة راقية للعلامة التجارية «آغنر»
«السوق الحرة» تفتتح منصة راقية للعلامة التجارية «آغنر»
أعلنت السوق الحرة القطرية، عن إطلاق منصة للعلامة التجارية الراقية «آغنر» في مطار حمد الدولي. وأصبح بإمكان المسافرين عبر المطار، اكتشاف تشكيلة متنوعة وجديدة من «آغنر»، والاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة.
وسوف يحظى المسافرون عبر المطار بفرصة التسوّق من مجموعة متنوعة من منتجات «آغنر»، مثل الحقائب الجلدية، والمحفظات الأنيقة، والساعات السويسرية، والمجوهرات الراقية، والإكسسوارات المتنوعة والحصرية، وذلك من خلال منصة حصرية مميزة في المطار.
وسوف تضم المنصة مجموعة «آغنر ووندرمايكر»، التي تعد الأحدث لدى العلامة التجارية «آغنر». واستوحت «آغنر» تصميم منتجات هذه المجموعة من حب الفضول والآثار القديمة، والكنوز الغامضة، والزخارف الغريبة. وتُضفي الرسومات والتصاميم على الحقائب والمجوهرات لمسة جمالية ذات رونق خاص.
وقال السيد ثابت مصلح، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات للسوق الحرة القطرية: «يسعدنا إطلاق أول منصة للعلامة التجارية (آغنر) في دولة قطر، وذلك في مطار حمد الدولي، لنمكن المسافرين عبر المطار من الاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة عنوانها الجمال والأناقة. وندرك في السوق الحرة القطرية أهمية منصات التسوّق، ودورها في إتاحة تجارب تسوّق مميزة لجميع المسافرين، ويسعدنا إطلاق العديد من المنصات هذا العام في مقر عملياتنا مطار حمد الدولي».
وتعد العلامة التجارية «آغنر» إحدى العلامات التي تقدم ما يرضي مختلف الأذواق. ويأتي افتتاح «آغنر» لأولى منصاتها للتسوّق في دولة قطر في السوق الحرة القطرية، بهدف تمكين المسافرين من شراء ما يحلو لهم من المنتجات المميزة. وتمتاز منصة «آغنر» بموقع مميز في المطار، وتتخذ من الديكورات البيضاء والذهبية رمزاً لجمالها، لتعكس بذلك أناقة وفخامة العلامة التجارية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.