الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
12:44 ص بتوقيت الدوحة

اتحاد السيارات يواصل استعداداته لرالي قطر الدولي

99

الدوحة - قنا

الإثنين، 12 نوفمبر 2018
. - الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
. - الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
يواصل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية استعداداته المكثفة لتنظيم منافسات رالي قطر الدولي في نسخته الـ36، الذي يمثل الجولة الخامسة والختامية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، وتنطلق منافساته يوم، الخميس، المقبل ولمدة ثلاثة أيام وسط مشاركة 20 فريقا من ثماني دول.

وتقام منافسات الرالي بمشاركة مجموعة من أبرز السائقين يتقدمهم القطري ناصر صالح العطية الذي حسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ14 في تاريخه محققا رقما قياسيا جديدا، بالإضافة مواطنيه عادل حسين ، خالد السويدي ، محمد المير، عبدالله الكواري، وراشد المهندي.

ويمثل الكويت في رالي قطر مشاري الظفيري الذي حسم لقب فئة الـ "أم إي آر سي2"، ومواطنه عصام النجادي، أما من الأردن فتبرز مشاركة الثلاثي خالد جمعة وإيهاب الشرفا وأحمد شعبان .

وتشكل مشاركة سلطنة عمان في الرالي مفاجأة كبيرة مع ست سيارات على لائحة المشاركين، فيما سيكون التشيكي فويتيك شتايف أحد المنافسين على لقب رالي قطر بالرغم من خسارته لقب بطولة الشرق الأوسط لصالح العطية في جولة الكويت الماضية.

وأكد السيد سلطان المريخي المدير التنفيذي لاتحاد السيارات والدراجات النارية وعضو اللجنة المنظمة لرالي قطر الدولي جاهزية اللجنة المنظة لانطلاقة رالي قطر للمرة الأولى من سوق واقف ، معتبرا أن الانطلاقة ستكون فرصة جيدة للاحتفال بفوز العطية بلق بالشرق الأوسط وتحقيقه لرقم قياسي.

وقال المريخي ،في تصريح صحفي، إن الاستعدادات للرالي على أعلى مستوى من كافة النواحي اللوجستية والتنظيمية، لافتا إلى استعداد اللجنة المنظمة للتعامل مع أي ظروف مناخية طارئة نظرا لتساقط الأمطار في هذا التوقيت من أجل إخراج رالي قطر في أبهى صورة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة عدد كبير من السائقين القطريين في المنافسات، الأمر الذي سيساهم في خروج الرالي بصورة جيدة من الناحية الفنية، مقدما الشكر إلى كافة الجهات الرسمية المشاركة في الحدث ولجنة تنظيم الاحتفالات التابعة للمكتب الهندسي الخاص.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.