الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:43 ص بتوقيت الدوحة

معرض "إندكس قطر" يفتح أبوابه للجمهور غدا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

الدوحة - قنا

الإثنين، 12 نوفمبر 2018
. - إندكس قطر
. - إندكس قطر
يفتح معرض الإكساء والتصميم الداخلي "إندكس قطر"، أبوابه أمام الجمهور يوم غد، الثلاثاء، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك بدعم من المجلس الوطني للسياحة ويستمر ثلاثة أيام.

ويجمع إندكس قطر 250 من الشركات العالمية لتصنيع المنتجات، وشركات التصميم الداخلي، كما يقام على هامشه مؤتمر يضم نخبة من كبار المتحدثين والمتخصصين في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم.

ويتضمن المؤتمر عددا من المحاضرات تتناول موضوعات مهمة مثل التصميم المعماري الداخلي واتجاهات صياغة مستقبل التصميم، وواقع مشاريع البناء الكبرى في قطر، والاستدامة في مشاريع التصميم والبناء الكبرى، فيما ستقدم شركة مشيرب العقارية دراسة تحليلية للسوق وتوقعات لفرص التطوير الجديدة.

وكانت النسخة الأولى من المعرض قد عرضت منتجات وخدمات أكثر من 86 عارضا من 17 بلدا، وينتظر أن تشهد نسخة هذا العام مشاركة المزيد من الجهات الرئيسة العاملة في مجال التصميم والديكور تحديدا.

كما يتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 5 آلاف زائر من مختلف القطاعات في البلاد، بمن فيهم مصممو الديكور الداخلي والمهندسون المعماريون ومديرو المشاريع والمستوردون والموزعون في مختلف أطياف قطاعات التجزئة والضيافة وتصميم الأبنية السكنية والمجمعات التجارية، وعموم الجمهور.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.