الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
12:54 م بتوقيت الدوحة

أدعم القدم يواصل تحضيراته في معسكره الأوروبي

137

الدوحة - قنازوريخ

الإثنين، 12 نوفمبر 2018
. - عنابي القدم
. - عنابي القدم
يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تحضيراته ضمن معسكره الأوروبي والذي تخللته إقامة مواجهتين وديتين مع المنتخبين السويسري والايسلندي يومي 14 و19 من الشهر الجاري ضمن استعدادات المنتخب لخوض غمار منافسات كأس آسيا في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من شهر يناير وحتى الأول من فبراير العام المقبل 2019 .

وكانت بعثة المنتخب القطري قد وصلت أمس، الأحد، إلى مدينة لوجانو التي ستحتضن الاختبار الودي الأول أمام منتخب سويسرا على أن يتحول المنتخب عقب انتهاء المباراة إلى بلجيكا، حيث سيواجه منتخب ايسلندا.

وخاض المنتخب حصته التدريبية على استاد كامونيلي في مدينة كياسو بمشاركة كل اللاعبين الذين دعاهم الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب للالتحاق بالمعسكر الحالي وعددهم 25 لاعبا وهم: سعد الشيب، يوسف حسن، محمد البكري، جاسم الهيل، بيدرو، سالم الهاجري، طارق سلمان، حسن الهيدوس، اكرم عفيف، بسام هشام، عاصم مادبو، المعز علي، كريم بوضياف، محمد موسى، علي عفيف، سلطان البريك، بوعلام خوخي، عبدالعزيز حاتم، علي عوض، عبدالكريم العلي، أحمد فتحي، عبدالكريم حسن، محمد علاء، أحمد علاء، عبدالرحمن فهمي.

وعلى الصعيد ذاته، سيعقد المؤتمر الفني الخاص بمواجهة المنتخبين يوم المباراة صباحاً وسيتم خلاله تحديد ألوان قمصان الفريقين بالإضافة إلى الأمور الإدارية الأخرى الخاصة بالمواجهة.

وتعتبر هاتان المواجهتان بمثابة حلقة أخرى من سلسلة المباريات الودية الدولية التي يخوضها المنتخب القطري الأول ضد أفضل 50 منتخباً في العالم وفقاً لتصنيف الفيفا .

وبدأ المنتخب القطري سلسلة مبارياته الودية مطلع سبتمبر الماضي بلقاء منتخبي الصين وفلسطين باستاد خليفة الدولي، حيث حقق الفوز في المباراتين 1-0 و3-0 ، ولعب في أكتوبر الماضي أمام الإكوادور وفاز 4-3 ، قبل أن يخسر من أوزبكستان في طشقند 0-2 .

ويسعى فيليكس سانشيز مدرب المنتخب لاختيار منتخب قوي يجمع بين الخبرة والشباب ويكون قادراً على المنافسة بقوة في كأس آسيا، المقرر أن تقام في الفترة من 5 يناير إلى الأول من فبراير 2019 بالإمارات، وسيلعب المنتخب القطري خلالها مع منتخبات لبنان والسعودية وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة.

وسيستكمل برنامج الإعداد الخاص بالمنتخب القطري من أجل تجهيزه بأفضل صورة لكأس آسيا بخوض أربعة اختبارات أخرى خلال شهر ديسمبر.. ومن المقرر أن يواجه المنتخب القطري نظيره الأردني في الـ23 من ديسمبر المقبل، ثم يُلاقي قيرغيزستان بعد يومين، قبل مواجهة الجزائر في الـ27 من الشهر ذاته، ثم يختتم لقاءاته الودية بمباراة إيران في اليوم الأخير من العام الجاري.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.