الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
12:47 ص بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تبحث فرص الاستثمار مع وفد تجاري فلبيني

134

الدوحة - قنا

الإثنين، 12 نوفمبر 2018
غرفة قطر
غرفة قطر
بحثت غرفة قطر فرص الاستثمار مع وفد تجاري فلبيني يزور الدوحة حاليا برئاسة السيد سالفو فالنزويلا المدير التنفيذي لغرفة صناعة الاثاث الفلبينية.

وعرض الوفد الذي ضم ممثلين عن 7 شركات فلبينية رائدة في مجال صناعة الاثاث ، أهم مميزات الصناعة الفلبينية في هذا الجانب، فيما أعرب أعضاء الوفد عن اهتمامهم في الدخول إلى السوق القطرية، من خلال إنشاء مشاريع مشتركة مع نظرائهم القطريين.

وأعرب السيد محمد بن أحمد بن طوار النائب الأول لرئيس غرفة قطر، عن ترحيب الغرفة بالتعاون بين الشركات القطرية والفلبينية، منوهاً بأن السوق القطرية منفتحة على المنتجات الفلبينية التي تتميز بالجودة المطلوبة، داعيا إلى تعزيز التعاون بين رجال الاعمال في البلدين مما ينعكس على حجم التبادل التجاري بينهما، والذي وصل العام الماضي إلى 133 مليون دولار.

واشار إلى أن العمالة الفلبينية التي تتميز بالالتزام والكفاءة، تساهم بإيجابية في النهضة التي تشهدها دولة قطر، إذ تعمل في كثير من القطاعات المنتجة والفاعلة في البلاد.

وخلال اللقاء قدم الجانب الفلبيني عرضاً توضيحياً شرح مناخ الاستثمار في الفلبين، وتتبع بالتفصيل القطاعات التي يمكن التعاون فيها بين الجانبين، بالإضافة إلى الجهود الحكومية في تدريب وتأهيل العمالة قبل الدخول في سوق العمل، والحرص على توزيدها بالمهارات اللغوية اللازمة، وتوعيتها بالقوانين الخاصة بدولة قطر.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.