الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
01:52 ص بتوقيت الدوحة

أكاديمية الخدمة الوطنية تستضيف معرض الجامعات الكندية

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
. - أكاديمية الخدمة الوطنية
. - أكاديمية الخدمة الوطنية
استضاف معسكر مقدام بأكاديمية الخدمة الوطنية معرض الجامعات الكندية وهو المعرض الذي يعتبر جزءا من جولة EduCanada ومنصة لتبادل الطلاب بين قطر وكندا ويشارك فيه عدد كبير من الجامعات هناك.

وتأتي استضافة هذا المعرض الذي تنظمه السفارة الكندية في الدوحة، بالأكاديمية في إطار توجيهات سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بضرورة تطوير الطلاب من مرشحي ومجندي الخدمة الوطنية في المجال الأكاديمي.

ويهدف المعرض الى إرشاد مرشحي ومجندي الخدمة الوطنية في تحديد مسارهم الأكاديمي والمهني والذي يمكنهم من اختيار التخصصات المناسبة لهم في أعرق الجامعات الكندية.

ولاقى المعرض إقبالا كبيرا من الطلبة الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية في كندا وأولياء أمورهم، حيث التقى أولياء الأمور وأبناؤهم من مرشحي ومجندي أكاديمية الخدمة الوطنية بممثلي الجامعات الكندية للتعرف على الشروط والتفاصيل الخاصة بإجراءات القبول والوثائق المطلوبة للالتحاق بهذه الجامعات.

وأوضح العميد عيسى إبراهيم السادة مساعد رئيس أكاديمية الخدمة الوطنية أن هذا المعرض يأتي في إطار تطوير العلاقات الثنائية بين دولة قطر ودولة كندا الصديقة والتعاون في المجال العسكري والأكاديمي بين البلدين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.