الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
12:28 م بتوقيت الدوحة

شراكة بين شبابي الهوايات وسكاي كلايمرز

فنانون وإعلاميون انضموا لكوكبة مدربي سكاي كلايمرز

146

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
فنانون وإعلاميون انضموا لكوكبة مدربي سكاي كلايمرز
فنانون وإعلاميون انضموا لكوكبة مدربي سكاي كلايمرز

وقع المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضة اتفاقية شراكة مع مؤسسة "سكاي كلايمرز"، وذلك بهدف دمج الخبرات والاستعانة بمدربين متخصصين في العديد من المجالات، ووقع الشراكة عن المركز الشبابي للهوايات الدكتور عيسى الحر، وعن سكاي كلايمرز عائشة الحمد المدير التنفيذي.

وكانت اللجنة التأسيسية لسكاي كلايمرز قد اختارت عائشة حمد الجابر مديرا تنفيذيا لها وذلك في إطار  السياسة التي تنتهجها المؤسسة نحو تمكين الشباب وخلق فرص ابداعية للموهوبين.

وهي خريجة جامعة قطر تخصص إعلام قسم علاقات عامة، وايضا تخرجت من الدفعة الثانية لسكاي كلايمرز في العلاقات العامة وتجيد التحدث بالانجليزية والإسبانية.

وأعلنت سكاي كلايمرز عن فتح باب التسجيل للمواهب في الموسم الثالث وذلك ضمن التخصصات المختلفة مثل الإعلام، العلاقات العامة، التصوير الفوتوغرافي، المسرح، كما تم إضافة برنامج جديد في السوشيال ميديا.

وتم الإعلان عن ضم مجموعة من المدربين الجدد في كافة التخصصات من الإعلاميين اللامعين ونجوم المسرح ومدربين واستشاريين متخصصين مثل: الإعلامية والكاتبة أمل عبدالملك، الإعلامية والكاتبة خولة مرتضوي، المدرب عمار محمد، المخترع والمدرب محمد الجفيري، د. جاسم فخرو، المدربة فاطمة المعاضيد، الفنانة فاطمة الشروقي، المخرج فيصل رشيد، الإعلامية حصه السويدي، الإعلاميه لانا آل عادي.

هذا وقد تم تأسيس لجنة التطوير التي تضم في عضويتها كل من عزة صلاح الرئيس التنفيذي،  و راضي الهاجري، نائب الرئيس للاستراتيجيات، نورة الكعبي، نائب الرئيس للعلاقات العامة، هبة حرب - نائب الرئيس للتدريب والتطوير، د. عيسى الحر - مستشار شؤون الشباب.

على أن يضم الطاقم الإداري لسكاي كلايمرز شباب خريجين من سكاي 


1- عائشه الجابر المدير العام.
2- إيمان العبيدي مساعد المدير العام.
3- يعقوب الأنصاري أخصائي إعلام.
4- صفاء هاشم بكري أخصائي تدريب.
5- سناء مساعد اخصائي إعلام.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.