الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:15 ص بتوقيت الدوحة

غدا..انطلاق الجولة السادسة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أكتوبر 2018
الشمال يتصدر دوري "قطر غاز ليغ"
الشمال يتصدر دوري "قطر غاز ليغ"
يستأنف دوري قطر غاز تحت 23 سنة نشاطه من جديد بعد فترة من التوقف نتيجة الرزنامة الدولية، حيث ستقام مباريات الجولة السادسة غدا، الإثنين، وبعد غد الثلاثاء.

وتنطلق الجولة غدا بمباراة الأهلي مع العربي باستاد السيلية، ويواجه الدحيل -المتصدر- فريق السيلية باستاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، وبملعب الشمال سيلعب أم صلال مع السد.

وتقام بعد غد، الثلاثاء، 3 مباريات أيضا تجمع الشحانية مع الغرافة بملعب الشمال، وعلى ملعب الخور يلتقي الخريطيات بالخور، ويسدل الستار على مباريات الجولة السادسة بمواجهة قطر والريان بنفس الملعب.

ويتوقع أن تشهد المباريات الست للجولة السادسة صراعا بين جميع الفرق والتي ستلعب كل منها من أجل تحقيق الفوز بكل تأكيد، حيث سيحاول كل فريق بذل أقصى جهد للظهور بأفضل شكل وهو ما سيزيد من التنافس بين جميع الفرق.

وسيستمر الصراع على الصدارة بين فريقي الدحيل والعربي، حيث يتصدر الدحيل دوري قطر غاز برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة عن العربي الثاني، وسيحاول كل فريق أن يحقق الفوز، حيث سيلعب الدحيل مع السيلية، في الوقت الذي سيلتقي فيه العربي مع الأهلي.

أما الغرافة صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط فسيكون على موعد مع مواجهة الشحانية السادس، كما يلتقي الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط أيضا، بفارق الاهداف عن الغرافة، مع العربي الثاني في مواجهة ستكون مهمة بصراع المربع لأن فوز الأهلي يجعله يتساوى مع العربي في عدد النقاط ويصل إلى النقطة الثانية عشرة.

ويحتل أم صلال المركز الخامس برصيد 8 نقاط وسيكون على موعد مع مواجهة السد صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط، وهي مواجهة صعبة لكليهما نظراً لتقارب النقاط وغياب الانتصارات منذ فترة.
ويتطلع الخريطيات الأخير بجدول الترتيب إلى تحقيق فوزه الأول عندما يواجه فريق الخور السابع برصيد 7 نقاط ،أما الريان قبل الأخير برصيد 3 نقاط ، فسيبحث عن انتصاره الثاني أمام فريق قطر صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

وكانت الجولة الخامسة، والتي أقيمت قبل التوقف، شهدت إقامة ست مباريات ، وجاءت نتائجها بفوز الخور 3/ 2 على السد، كما فاز الدحيل على أم صلال برباعية نظيفة، وعبر الشحانية فريق الريان 3/ 2 ، وتمكن العربي من الفوز على فريق قطر برباعية نظيفة، وفاز السيلية على الغرافة 3/ 2 ، وعبر الأهلي الخريطيات بهدف نظيف.

ومن المؤكد أن نتائج الجولة الخامسة ستلقي بظلالها على مواجهات الجولة السادسة، حيث ستلعب الفرق المنتصرة بالجولة الماضية من أجل مواصلة انتصاراتها، في حين ستحاول الفرق الخاسرة استعادة توازنها من جديد والعودة إلى طريق الفوز مرة أخرى.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.