الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:46 ص بتوقيت الدوحة

فعاليات مبهرة ينظمها مركز سكاي دايف قطر

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أكتوبر 2018
. - مركز سكاي دايف قطر
. - مركز سكاي دايف قطر
نظم مركز سكاي دايف قطر مجموعة من الفعاليات بمقر المركز في مطار أم شخوط، وشهدت الفعاليات حضور عدد كبير من جمهور ومحبي رياضة القفز المظلي، وفريق (HOG QATAR CHAPTER)، وفريق جيب قطر، وقافزي ومتدربي مركز سكاي دايف قطر.

وبدأت الفعاليات بمسيرة كبيرة ورائعة شارك فيها كل من فريق (HOG QATAR CHAPTER) وفريق جيب قطر على طريق الشمال المؤدي إلى مركز سكاي دايف قطر، كما شهدت الفعاليات قفزات جوية لمحترفي وهواة رياضة القفز الجوي، وسط أجواء حماسية مميزة.

وقال السيد عمر النعيمي، مدير عام مركز سكاي دايف قطر، إن نجاح انطلاقة الموسم الثاني تمكنت من وضع أساس متين وناجح لرياضة القفز المظلي.

وأشار النعيمي إلى أن مركز سكاي دايف قطر يتمتع بسمعة طيبة محلياً ودولياً، وأن تنظيم مثل هذه الفعاليات سيكون له الأثر في إثراء السياحة بقطر وتسليط الضوء على الرياضات الجوية في المنطقة.

وأوضح أن أبواب المركز مفتوحة للجميع للمشاركة والاستمتاع بالفعاليات والبرامج التي ينظمها، وبشأن كيفية الحجز أشار النعيمي إلى أن الحجز يكون عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز، أو عن طريق مكتب مركز سكاي دايف قطر في السد، أو عن طريق مقر المركز في مطار أم شخوط في الخور.

ومن جانبه أعرب السيد سالم الشامسي، قائد فريق جيب قطر، عن سعادته بمشاركة الفريق في هذه الفعاليات، مؤكداً أن مركز سكاي دايف قطر سوف يكون له تأثير قوي في تعزيز السياحة في قطر ونشر ثقافة القفز المظلي وزيادة أعداد المهتمين بممارسة هذه الرياضة.

وتضمنت الفعاليات التي نالت إعجاب الجمهور، فقرات وألعابا للأطفال والتي شارك فيها العديد من الأطفال وسط أجواء مميزة.

يذكر أن مركز سكاي دايف قطر الذي تتواصل فعاليات موسمه الثاني، يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات المميزة التي تنال رضا الجمهور. كما يوفر لهواة القفز المظلي الأجواء المثالية لخوض هذه التجربة وفق أعلى المعايير والاشتراطات الدولية.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.