الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
01:55 ص بتوقيت الدوحة

مدرب المنتخب القطري للشباب: خسرنا رغم أفضليتنا في المباراة

الدوحة - قنا

الخميس، 18 أكتوبر 2018
. - البرتغالي برونو ميجيل مدرب المنتخب القطري لكرة القدم للشباب
. - البرتغالي برونو ميجيل مدرب المنتخب القطري لكرة القدم للشباب
قال البرتغالي برونو ميجيل مدرب المنتخب القطري لكرة القدم للشباب، إن خسارة المنتخب أمام الإمارات بهدفين لهدف اليوم، في مستهل مشاركته في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما التي تستضيفها إندونيسيا حتى الرابع من نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما في بولندا العام المقبل، لم تعكس حقيقة ما كان يجري على أرض الملعب.

وأضاف ميجيل خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه يشعر بالكثير من الحزن مثلما هو حال اللاعبين ايضا لأن المنتخب القطري الشاب خرج بخسارة لا يستحقها أبدا.

وعما اذا كان يشعر بأن فرصة المنتخب القطري مازالت قائمة رغم أن مباراته اللاحقة، الأحد، المقبل ستكون أمام منتخب اندونيسيا على ارضه وبين جمهوره، قال ميجيل :" ما زلت واثقا كل الثقة بلاعبينا وأرى أن بإمكانهم ان يقدموا ما هو أفضل رغم ان الامر قد لا يخلو من الصعوبة".

بدوره، أكد المنسق الاعلامي لمنتخباتنا الوطنية علي الصلات، أن فرصة المنتخب القطري الشاب ما زالت قائمة رغم الخسارة التي لم يكن يستحقها أمام الامارات اليوم.

وأوضح أن المنتخب القطري الشاب ظهر بشكل جيد في مباراة اليوم وقدم عرضا طيبا لكن الحظ لم يحالفه هذه المرة ..مشيرا الى انه مازال واثقا كل الثقة في امكانات لاعبينا وفي قدرتهم على مواصلة المشوار بنجاح، خصوصا أنهم سيسعون الى التعويض من خلال المباراتين المقبلتين أمام إندونيسيا، الأحد، المقبل، ثم أمام الصين تايبيه، الأربعاء المقبل، رغم أن ذلك قد لا يبدو سهلا لأن المنتخب القطري سيكون بحاجة الى جهد مضاعف من أجل تجنب أي تعثر قد يتسبب بتلاشي فرصتنا في بطولة نتطلع لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة فيها.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.