السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
09:22 م بتوقيت الدوحة

تجهيز 700 متطوع لخدمة البطولة

الشركات تتسابق لرعاية مونديال الجمباز الفني

معتصم عيدروس

الخميس، 18 أكتوبر 2018
الشركات تتسابق لرعاية مونديال الجمباز الفني
الشركات تتسابق لرعاية مونديال الجمباز الفني
واصلت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني - الدوحة 2018- عقد مؤتمراتها التعريفية بآخر ما وصلت إليه تجهيزاتها لانطلاق البطولة، التي تقام خلال الفترة من 25 أكتوبر الحالي إلى 3 نوفمبر المقبل على صالة أسباير.
عقدت اللجنة، أمس، مؤتمراً صحافياً بحضور مدير البطولة علي الهتمي، تم خلاله توقيع عقد رعاية لثلاث شركات وهي: ALKA LIVE للمياه، واللولو هايبرماركت، وراديو سونو واوليف، وحضر مراسم التوقيع كل من: عامر سلامة مدير التشغيل والعمليات بشركة مياه « ALKA LIVE « وشاناواس المدير الإقليمي باللولو هايبر ماركت، وكريشنا كومار مدير راديو سونو واوليف.
تحدث خلال المؤتمر علي الهتمي الذي أشاد بالدعم الذي قدمته هذه الشركات والمؤسسات للبطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة، مؤكداً أن مثل هذه البطولات يفترض أن تتسابق الشركات من أجل رعايتها، لأنها لا تمثل الاتحاد أو اللجنة المنظمة فقط وإنما قطر، ولذلك فإنهم يطمحون في المزيد من الرعاية والدعم لها، خاصة وأنها بطولة كبيرة وتشهد مشاركة 78 دولة، وهو عدد كبير يتطلب تجهيزات على أعلى مستوى.
وأضاف مدير البطولة: «نحن نثمن الشراكة مع مختلف الجهات، ونشيد بالرعاية التي تمت من كل المؤسسات التي حرصت على أن تقف إلى جانب اللجنة المنظمة في هذه البطولة العالمية، ونعمل جميعاً من أجل تحقيق أقصى درجات النجاح، الذي يليق بمكانة قطر التنظيمية العالمية».
وعن تجهيزاتهم لانطلاق البطولة ورؤيتهم للافتتاح، قال علي الهتمي إن الافتتاح سيتم تقسيمه إلى جزأين، الأول بحفل استقبال للوفود المشاركة وأعضاء الاتحاد الدولي يوم 24 من الشهر الحالي، وسيتم من خلاله تقديم لوحات للضيوف تعرف بالتراث القطري، كما سيتم تدشين الميدالية التي سيتنافس لنيلها الأبطال. أما الاحتفال الرسمي فيقام يوم 25 وسيكون مبسطاً وتحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسيكون هناك حضور على أعلى مستوى، وستقدم الدعوة لكل عشاق رياضة الجمباز من أجل التواجد في حفل الافتتاح الذي سيسبق الانطلاقة الرسمية للمنافسات».
وقال: «الدعوة موجهة للجماهير لحضور البطولة، فالحضور الجماهيري هو السر الذي يساهم في تحقيق أقصى درجات النجاح».
وعن عدد المتطوعين في البطولة، قال: «المتطوعون وصل عددهم إلى 2000 متطوع تقريباً، وتمت تصفيتهم واختيار 700 متطوع تقريباً، وتم تجهيزهم للقيام بالعمل المطلوب منهم خلال البطولة، بما يساهم في تحقيق النجاح المنشود، ونحن نقدر العمل التطوعي لأنه يساهم في تحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي لمثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى».
واعتبر علي الهتمي أن ما تم الوصول إليه من تحضيرات على مختلف المستويات، يؤكد أن البطولة ستحقق نجاحاً كبيراً، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدول المشاركة توافدت على الدوحة في الأيام الماضية، وسيستكمل باقي الوفود خلال الأيام المقبلة وسط تحضيرات على أعلى مستوى لتسهيل جميع الأمور التي تتطلبها الوفود، وبما يساهم في إخراج مونديال الجمباز بأبهى صورة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.