الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
08:59 م بتوقيت الدوحة

منتخب الرجبي القطري للسيدات يواصل الاستعداد لبطولة آسيا بالهند

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
. - منتخب الرجبي القطري للسيدات
. - منتخب الرجبي القطري للسيدات
يواصل المنتخب القطري للشابات للرجبي استعداداته المكثفة لخوض منافسات بطولة الأمم الآسيوية للشابات تحت 18عاما، التي ستستضيفها دولة الهند خلال الفترة من الخامس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من أكتوبر الجاري بمشاركة 13 دولة.

وتخوض لاعبات المنتخب تدريباتهن بصورة منتظمة في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" من تطبيق الخطط الفنية والبدنية استعدادا للبطولة، فضلا عن خوض عدد من مباريات الودية، وذلك قبل التوجه إلى الهند في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

ويسعى المنتخب القطري إلى المنافسة على اللقب الآسيوي والتتويج به على غرار الإنجاز الذي حققه في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في لبنان خلال شهر أبريل الماضي، وحصد لقبها المنتخب القطري في أول مشاركة خارجية، علما بأن المشاركة في البطولة الآسيوية ستكون ثاني مشاركة خارجية للمنتخب.

وينتظر أن يخوض المنتخب القطري منافسات البطولة الآسيوية بتشكيلة مكونة من أغلب اللاعبات اللاتي حققن لقب بطولة غرب آسيا، الأمر الذي يعول عليه اتحاد الرجبي والهوكي والكريكيت برئاسة يوسف جهام الكواري، من أجل تحقيق نتائج مشرفة والوقوف على منصات التتويج.

وأعلن حسن مصباح مدرب المنتخب القطري القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة الآسيوية، وضمت اللاعبات: مروة تدجيني، نور شلبي، ياسمين توبون، كيلسي ويلسون، ليلى كيلهر، سارة جين، إليزابيث مورغان، ياسمين الشمري، فاطمة منسي، أبيجيل، تمارا أبوشاكرا، ومريم الانصاري.

بدوره، أبدى حمد العبدالله مدير اتحاد الرجبي والهوكي والكريكيت ارتياحه للاستعدادات التي خاضها منتخب للشابات تحت 18 عاما، لمدة ستة أشهر لخوض منافسات البطولة الآسيوية.. مشيرا إلى طموح المنتخب الكبير في المنافسة على اللقب أو على الأقل التواجد في المراكز الثلاثة الأولى.

واعتبر أن المنافسة على اللقب ستكون صعبة كونها المشاركة الأولى للرجبي القطري في البطولة الآسيوية للسيدات.. معربا في الوقت نفسه ثقته الكبيرة في تحقيق المنتخب لنتائج جيدة في ظل الجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني واللاعبات في الفترة الأخيرة خلال فترة الاستعدادات.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.