الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
05:44 ص بتوقيت الدوحة

أكاديمية أسباير تشيد بإنجاز طالبها "أواب بارو" بعد فوزه بذهبية سباق 110 أمتار حواجز

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
. - أكاديمية أسباير
. - أكاديمية أسباير
أشادت أكاديمية أسباير بإنجاز لاعب المنتخب القطري لألعاب القوى أواب بارو (الطالب بالأكاديمية)، بعد فوزه مساء أمس بذهبية سباق 110 أمتار حواجز في دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تجرى حاليا بالأرجنتين في مدينة بوينس آيرس.

وتوجه السيد إيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير، بالتهنئة لطالب الأكاديمية الرياضي أواب بارو على تلك النتيجة المشرفة، وأضاف "تلك الإنجازات تعد إحدى ثمار اتفاقيات التعاون بين الاتحاد القطري لألعاب القوى وأكاديمية أسباير والتي تدخل عامها الثالث لتوحيد الرؤية، واكتشاف المواهب الرياضية في ألعاب القوى، والارتقاء بمستوى المتدربين، والاستفادة من الخبرات العالمية وإمكانيات أكاديمية أسباير اللوجستية والتدريبية".

ويعد أواب بارو المصنف الأول عالميًا في سباق 110 أمتار حواجز، ولا يزال الطريق أمام ابن السابعة عشرة مفتوحًا لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقال البطل الأولمبي الشاب أواب بارو، الطالب بأكاديمية أسباير، إن التتويج بذهبية سباق 110 م حواجز خطوة للأمام وحافز كبير على طريق الاستعداد لبطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها الدوحة العام القادم.

وأضاف "لقد استعددنا لخوض منافسات أولمبياد الشباب منذ فترة طويلة خلال معسكر في أكاديمية أسباير تحت إشراف مدربي لي كريستوفر، والفوز بالميدالية خطوة على الطريق لتحقيق أهداف المستقبل، لقد كان موسمًا شاقًا وطويلا، ووفقت في منافسات بطولة العالم بالتأهل لمنافسات الدور نصف النهائي، وسأبذل ما في وسعي للمنافسة على لقب بطولة العالم في الدوحة".

وتتولى أكاديمية أسباير مسؤولية التطوير الرياضي لكافة طلابها الرياضيين لخوض مسيرة ناجحة عبر التركيز على تطوير قدراتهم الفنية والتكتيكية والبدنية والنفسية والسلوكية.. وتستهدف بذلك تحقيق غايتها الرامية إلى رعاية الرياضيين الشباب وتقديم التدريب اللازم لهم وغرس الانضباط في نفوسهم وإمدادهم بمصادر المعرفة المختلفة منذ اللحظة الأولى لانضمامهم للأكاديمية وحتى تخرجهم منها، وتتجلى نتائج مجهوداتها بوضوح في انضمام طلاب الأكاديمية الحاليين والسابقين لصفوف المنتخبات الوطنية القطرية.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.