الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
05:57 ص بتوقيت الدوحة

الإعلان عن جاهزية صالات التدريب بأسباير أمام المشاركين في مونديال الجمباز

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018
الإعلان عن جاهزية صالات التدريب بأسباير أمام المشاركين في مونديال الجمباز
الإعلان عن جاهزية صالات التدريب بأسباير أمام المشاركين في مونديال الجمباز
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني أن صالات التدريب في أسباير أصبحت جاهزة تماما من اليوم لاستضافة تحضيرات الفرق واللاعبين الذين سيشاركون في المونديال المقرر من 25 أكتوبر الجاري وحتى 3 نوفمبر المقبل.
وقد تم اعداد 4 صالات للتدريب بجانب صالة للإحماء وتم تزويدها بالأجهزة وكافة الاحتياجات الخاصة بالاستعدادات، كما يجري العمل بصورة كبيرة للوصول بالصالة الرئيسية التي ستقام عليها المنافسات الى افضل جاهزية ممكنة، حيث ستكون في أبهى حلة وسيقام عليها حفل الافتتاح الذي سيسبق انطلاق المباريات الرسمية، كما ستمنح اللجنة المنظمة اللاعبين واللاعبات الفرصة للتدرب على الاجهزة قبل انطلاق البطولة وفقا للوائح الاتحاد الدولي.
وسوف يكتمل وصول جميع الوفود التي ستشارك في مونديال الجمباز يوم /الجمعة/ المقبل، حيث بدأت في التوافد على الدوحة في العاشر من الشهر الجاري، فقد كان المنتخب الصيني اول المنتخبات وصولا، في الوقت ذاته تقرر ان يستكمل وفد الاتحاد الدولي وصوله خلال الايام القادمة من أجل الوقوف على كافة التحضيرات المتعلقة بالبطولة.
وقد اعربت اللجنة المنظمة عن ارتياحها للإشادة المستمرة من الاتحاد الدولي في ظل توفير كافة المتطلبات بصورة مميزة تعكس الحرص الواضح على تحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي للبطولة.
ومن المقرر أن تصل الدوحة غدا /الأربعاء/ وفود أربع دول هي: استراليا وامريكا وكندا والنرويج، وذلك من اجل الدخول في معسكرات إعداد للوصول لأقصى جاهزية قبل انطلاق البطولة.. وقد تواصلت اللجنة المنظمة مع مختلف الوفود للتعرف على المواعيد المناسبة لهم للتدريبات، وقامت بتوفير قاعات التدريب أمامهم من اجل تسهيل عملية التحضيرات الخاصة بهم للبطولة.
وسيشهد مونديال الدوحة للجمباز الفني تواجد نخبة نجوم العالم، في مقدمتهم الياباني ياشيمورا الذي سبق وحصد 3 ميداليات أولمبية ذهبية و4 ميداليات أولمبية فضية، بالإضافة الى الانجازات الكبيرة التي حققها في بطولات العالم، وسيتنافس مع نخبة نجوم الجماز العالميين ومنهم البطل الصيني لي شاو الذي يعتبر مرشحا بقوة للمنافسة على اللقب.
وفي منافسات السيدات، تتواجد نخبة نجمات العالم في الجمباز الفني وابرزهن الامريكية سيمون بايز التي توجبت بأربع ذهبيات اولمبية، وواحدة برونزية و10 ميداليات ذهبية ببطولة العالم.
وقد وقعت اللجنة المنظمة للبطولة عقد شراكة مع مستشفى الطب الرياضي "سبيتار" ليكون مستشفى سبيتار شريكاً طبياً خلال البطولة، وسيقدم كل الخدمات المطلوبة للوفود المشاركة والرياضيين والجماهير.
وكانت اللجنة المنظمة قد وقعت كذلك عقد رعاية مع شركة /أوريدو/ لتكون الشريك الوطني لبطولة الجمباز الفني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.