السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
09:33 ص بتوقيت الدوحة

"سوبر جلوب 2018" لكرة اليد تنطلق الثلاثاء بالدوحة

الدوحة - قنا

الأحد، 14 أكتوبر 2018
"سوبر جلوب 2018" لكرة اليد تنطلق الثلاثاء بالدوحة
"سوبر جلوب 2018" لكرة اليد تنطلق الثلاثاء بالدوحة
أكد السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد ومدير بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر جلوب 2018 " التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، على اكتمال كافة الاستعدادات للحدث العالمي الذي تستضيفه الدوحة للعام التاسع على التوالي.

وتشارك بالبطولة ثمانية أندية هي: السد القطري "المستضيف"، وبرشلونة الإسباني "حامل اللقب"، ومونبيلييه الفرنسي "بطل أوروبا"، والنجمة البحريني "بطل آسيا"، وتوبات البرازيلي "بطل أمريكا"، وجامعة سيدني الأسترالي "بطل أوقيانوسيا"، وجمعية الحمامات التونسي "ممثل إفريقيا"، وفوخس برلين الألماني الذي وجه له الاتحاد الدولي دعوة خاصة للمشاركة في البطولة باعتباره وصيف النسخة الماضية.

وقال الملا في مؤتمر صحفي اليوم، إن اللجنة المنظمة تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح البطولة العالمية وإخراجها بأفضل صورة ممكنة.. مشيرا إلى أن كل الأمور التنظيمية تسير وفقا للبرنامج المعد والجميع يعمل على أن تكون هذه النسخة أفضل من البطولات السابقة، منوها في هذا الصدد بالسمعة الطيبة التي تحظى بها الكوادر القطرية في استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى من خلال التنظيم المميز للعديد من الأحداث والبطولات الرياضية.

وأضاف أن هذه النسخة من البطولة هي التاسعة علي التوالي في الدوحة، بالإضافة إلى بطولة سابقة كانت في عام 2002 ، وقد أكسبت النسخ السابقة فريق العمل كفاءة عالية في مجال التنظيم، فضلا عن النتائج الجيدة التي حققتها الأندية القطرية في هذه البطولة وبالأخص السد.

وقال السيد محمد جابر الملا: "البطولة ستنقل حصريا على قنوات الكأس الرياضية باعتبارها الناقل الرسمي للبطولة، وقد تم تجهيز صالة دحيل لاستقبال الفرق والجماهير الرياضية التي ستتابع بشغف كبير مباريات هذه النسخة من بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر جلوب 2018" ، مشيرا إلى أن صالة دحيل الرياضية التي تستضيف البطولة تعتبر واحدة من افضل الصالات على مستوى العالم، حيث تتسع لأكثر من سبعة آلاف مشجع، وتضم العديد من القاعات المجهزة على اعلى مستوى، واثبتت الصالة كفاءتها بصورة كبيرة في استضافة منافسات النسخ السابقة من البطولة، بالإضافة إلى بطولة العالم للرجال "الدوحة 2015 " ونالت استحسان جميع من تابعوا المباريات فيها.

وتابع مدير بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر جلوب 2018"، قائلا ، إن اللجنة المنظمة قامت بجهد كبير من أجل جلب الجماهير لمتابعة هذا الحدث العالمي، وقدمت دعوات للسفارات وجاليات دول الفرق المشاركة، متوقعا حضورا كبيرا من الجماهير الشغوفة بكرة اليد العالمية للاستمتاع بأقوى المباريات بين أبرز الفرق العالمية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.