الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:31 ص بتوقيت الدوحة

"الاقتصاد والتجارة":

أسعار مخفضة للشحن الجوي للسوق الموسمي الثاني للتخييم

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 13 أكتوبر 2018
أسعار مخفضة للشحن الجوي للسوق الموسمي الثاني للتخييم
أسعار مخفضة للشحن الجوي للسوق الموسمي الثاني للتخييم
كافة الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة بالسوق مستفيدة من التخفيض.

تخفيض اسعار الشحن الجوي يأتي في إطار سعي الوزارة لدعم الشركات وتحفيزها.

التخفيض يشمل الشحن الجوي للبضائع من 7 دول حول العالم .

السوق الموسمي الثاني للتخييم سيقام اعتباراً من 24 أكتوبر وحتى 1 ديسمبر.

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية عن تخفيض أسعار الشحن الجوي الخاصة بنقل بضائع الشركات المشاركة في السوق الموسمي الثاني للتخييم، وذلك في إطار سعي الوزارة الدائم لدعم الشركات وتحفيزها على المشاركة في نسخة السوق للعام الحالي 2018.

وتستطيع كافة الشركات المحلية والإقليمية والعالمية الراغبة بالمشاركة في السوق الموسمي الثاني للتخييم، الاستفادة من التخفيض، حيث سيقام السوق في شارع الرفاع اعتباراً من 24 أكتوبر 2018 حتى 1 ديسمبر 2018، ويوفر جميع مستلزمات التخييم في مكان واحد، وبالإضافة إلى توفير المكان والخدمات العامة للشركات المشاركة بالمجان.

ويوضح الجدول التالي الاسعار المخفضة للشحن الجوي بالنسبة الى دول المصدر: 

القيمة بالريال القطري(للكيلو) دولة المصدر الوجهة




ودعت الوزارة الراغبين في الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول قائمة وسطاء الشحن لكل دولة  زيارة الرابط التالي :  (https://www.mec.gov.qa/ar/Pages/souq.aspx)

هذا وكانت وزارة الاقتصاد والتجارة قد أعلنت في نهاية شهر أغسطس الماضي عن بدء التسجيل للمشاركة في السوق الموسمي الثاني للتخييم، وذلك نزولاً عند رغبة الجمهور في التحضير المسبق للمشاركة والتسوق. حيث يوفر السوق الذي سيقام في شارع الرفاع اعتباراً من 24 أكتوبر 2018 حتى 1 ديسمبر 2018 جميع مستلزمات التخييم في مكان واحد، وبمشاركة شركات ذات خبرة واسعة في هذا المجال.
ويخدم السوق الزوار وأصحاب المخيمات ومرتادي البر، ويساهم بشكل فعال في تنشيط الحركة التجارية في السوق المحلي ودعم اقتصاد الدولة، وإيجاد بيئة متنوعة تساهم في تعزيز نمو القطاع التجاري، كما ويهدف السوق الى توفير المكان الملائم للتاجر القطري والاسر المنتجة لعرض منتجاتهم خلال موسم التخييم، إضافة الى التسهيل على المستهلكين لاقتناء معدات ومستلزمات التخييم.

كما تدعم مبادرة السوق الموسمي للتخييم 2018، التي أعلنت عنها للعام الثاني على التوالي، التجار ورواد الاعمال والأسر المنتجة من خلال توفير المكان الملائم مجاناً للعرض والترويج لمنتجاتهم وبضائعهم، بالإضافة الى ذلك يتميز السوق بالموقع المميز والمساحات المفتوحة، والمنطقة الترفيهية، ومنطقة مخصصة للأسر المنتجة.

كما يخدم السوق الزوار وأصحاب المخيمات مرتادي البر من محبي التخييم والرحلات ويسهل عليهم اقتناء معدات ومستلزمات التخييم، حيث تتواجد جميع الشركات المتخصصة في مستلزمات التخييم في مكان واحد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.