السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
06:23 ص بتوقيت الدوحة

تطبيق التبديل الرابع في الوقت الإضافي بكأس آسيا 2019

151

كوالالمبور- قنا

الجمعة، 12 أكتوبر 2018
تطبيق التبديل الرابع في الوقت الإضافي بكأس آسيا 2019
تطبيق التبديل الرابع في الوقت الإضافي بكأس آسيا 2019
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتماد تطبيق التبديل الرابع خلال الوقت الإضافي في نهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات اعتبارا من الخامس من يناير إلى الأول من فبراير المقبلين، والتي تعد أكبر نسخة في تاريخ البطولة.

وجاء ذلك بعدما صادق المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي في اجتماعه اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، على توصية تطبيق أحدث التعديلات على قوانين اللعبة التي اعتمدها المجلس الدولي لكرة القدم /IFAB/ في مسابقات المنتخبات الوطنية، وهو ما حصل أيضا في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف الماضي.

وشدد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على ضرورة أن تشهد بطولة كأس آسيا تطبيق أحدث القوانين المعتمدة كي تكون بطولة لا تنسى، مشيرا إلى أن كل قارة آسيا متشوقة لانطلاق أهم مسابقات المنتخبات الوطنية.

وأبدى الشيخ سلمان ،في بيان صحفي، ثقته أن القوانين الجديدة ستزيد من اثارة أهم بطولة للمنتخبات الوطنية في آسيا وتعزز من طموح الاتحاد الآسيوي ليكون في طليعة الاتحادات القارية في العالم.

وسيطبق هذا القرار أيضا في بطولة آسيا لفئة تحت 19 عاما التي تنطلق الأسبوع المقبل في إندونيسيا، بالإضافة إلى بطولة آسيا للسيدات تحت 19 سنة العام المقبل، وبطولة آسيا للشباب تحت 23 عاما في تايلاند عام 2020، كما سيتم اعتماد تطبيق القرار العام المقبل في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.