الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
07:04 ص بتوقيت الدوحة

مليون «فليكس» لعملاء «بلدنا» و«فودافون قطر»

147

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018
. - فودافون
. - فودافون
أعلنت «فودافون قطر» وشركة «بلدنا» للصناعات الغذائية، عن تعاونهما معاً لإطلاق عرض ترويجي مميّز، يتيح لعملاء باقات «فودافون» مسبقة الدفع الحصول فوراً على ما يصل إلى مليون «فليكس»، لاستخدام الإنترنت والدقائق المجانية مع كل عملية شراء علبة مكونة من 6 عبوات زبادي سعة 170 جرام من منتجات «بلدنا».
ولتفعيل العرض، يحتاج العملاء ببساطة إلى التحقق من الرمز الفريد الموجود داخل العلبة الكرتونية لعبوات الزبادي، ومن ثم إدخال الرمز *127*CARTONCODE# من أي رقم «فودافون» مسبق الدفع. يسري العرض من الآن وحتى 1 ديسمبر 2018، ويمكن الحصول على «الفليكس» المجاني حتى 15 ديسمبر 2018.
وبهذه المناسبة، قال السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فودافون قطر»: «يسعدنا التعاون مع شركة الأغذية والمشروبات القطرية الرائدة (بلدنا) لطرح هذا العرض المتميز، الذي سيكون الأول ضمن العديد من عمليات التعاون اللاحقة. ونحن بصفتنا شركتين وطنيتين تفخران بانتمائهما إلى دولة قطر، نلتزم بتوفير منتجات وخدمات عالمية المستوى لجميع المقيمين بالدولة».
من جانبه، قال السيد بيتر ويلتيفريدن، الرئيس التنفيذي لشركة «بلدنا»: «يسرّنا عقد هذه الشراكة المميزة مع (فودافون قطر). ويعكس العرض الجديد التزامنا المشترك تجاه المجتمع، كما يجسّد رؤيتنا نحن و(فودافون قطر) بخدمة جميع المقيمين بالدولة، ويشكل نقطة انطلاق لعلاقة طويلة الأمد نأمل أن تثمر عن أفكار مبتكرة في المستقبل».
و»الفليكس» عبارة عن وحدات يمكن للعملاء استخدامها لتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات المحلية أو الدولية وإرسال الرسائل النصية حسب رغبة العميل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.