الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
12:28 م بتوقيت الدوحة

الوكرة والدحيل يواصلان التألق ويتصدران الدوري القطري لكرة اليد

152

الدوحة - قنا

الإثنين، 01 أكتوبر 2018
الدحيل يحقق الانتصار الثالث على التوالي في دوري اليد
الدحيل يحقق الانتصار الثالث على التوالي في دوري اليد
واصل الوكرة انتصاراته في الدوري القطري للرجال لكرة اليد، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وذلك على حساب السد بنتيجة 20 / 17 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدمه 11 / 7 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

وقد رفع الوكرة رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط بينما أصبح رصيد السد الذي تلقى خسارته الأولى 7 نقاط. 

كما سار الدحيل "حامل اللقب" على خطى الوكرة، حيث حقق بدوره الفوز الثالث له على قطر بنتيجة 18 / 16 وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 9 / 9 ، ليصل الدحيل إلى النقطة التاسعة ويتوقف رصيد قطر عند النقطة السابعة.

وفي المباريات الأخرى تعادل الأهلي مع الخور بنتيجة 27 / 27 بعد أن انتهى الشوط الأول بواقع 15 / 13 لمصلحة الأهلي الذي ارتفع رصيده إلى 5 نقاط مقابل 4 نقاط للخور.

وحقق الريان فوزه الأول في الدوري على حساب العربي بنتيجة 26 / 25 وانتهى الشوط الأول لصالحه 13 / 10 رافعا رصيده إلى 5 نقاط وهو نفس رصيد العربي أيضا بعد الخسارة.

وفاز الغرافة على الشمال بنتيجة 29 / 28 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدم الأخير 16 / 12 ليرفع الغرافة الذي حقق فوزه الأول رصيده إلى 5 نقاط في حين أصبح رصيد الشمال الذي تلقى الخسارة الثالثة على التوالي له 3 نقاط .

وتقام مباريات الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي فيها الشمال مع السد والأهلي مع قطر والوكرة مع الريان والخور مع العربي والدحيل مع الغرافة.

من ناحية ثانية، ينطلق غدا الثلاثاء الدوري القطري للناشئين لكرة اليد، حيث تقام خمس مباريات تجمع الدحيل مع الخور والأهلي مع العربي والغرافة مع قطر والريان مع الشمال والسد مع الوكرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.