الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
02:28 م بتوقيت الدوحة

ماذا قال رونالدو عن فوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش؟

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 29 سبتمبر 2018
ماذا قال رونالدو عن فوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش؟
ماذا قال رونالدو عن فوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش؟
أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بثا مباشرا عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أجاب فيه عن كثير من الأسئلة التي طرحها عليه محبوه، وجماهير كرة القدم. 

وحول جائزة بوشكاش لعام 2018، التي فاز بها النجم العربي المصري محمد صلاح، أجاب كريستيانو رونالدو بالقول: "أنا أمتلك جائزة بوشكاش، ولدي كأس موجود في متحفي، والأمر ليس مهماً بالنسبة لي، ولكن محمد صلاح يستحق الجائزة، فهدفه جيد جداً".

أما بخصوص فوز زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، التي حصل عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوجه رونالدو رسالة بقوله: "تهانينا لمودريتش بالفوز، إنه أمر جيد".

وتابع كريستيانو رونالدو حديثه، بقوله: "كأس العالم، والجوائز، والأهداف، هي التي تهم، والأهم من كل ذلك، هو إعطاء أفضل ما لدي، وأن أكون جيداً وسعيداً، لأنني أعمل حتى أفوز".

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ33 عاماً، قد غاب عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بينما لم يحضر أيضاً حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من دون توضيح الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

  





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.