الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
10:52 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل: سنلعب من أجل تحقيق نتائج إيجابية وحصد النقاط

197

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
مدرب الدحيل: سنلعب من أجل تحقيق نتائج إيجابية وحصد النقاط
مدرب الدحيل: سنلعب من أجل تحقيق نتائج إيجابية وحصد النقاط
أكد التونسي نبيل معلول مدرب فريق الدحيل أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي غدا الخميس، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل انطلاق المواجهة، بأن الفترة بين مباراة الفريق أمام الغرافة في الأسبوع الماضي ولقاء الأهلي تعتبر قصيرة جدا، ولذلك كان التركيز على استعادة اللاعبين للاستشفاء، بعد المجهود الذي بذلوه في المباراة السابقة خاصة وأن الفريق لعب لأكثر من ساعة بـ10 لاعبين إثر طرد مراد ناجي، مؤكداً أن الفريق سيلعب بصورة جيدة وسيقدم المطلوب منه لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أن كل الأهداف التي دخلت مرمانا في المباريات السابقة كانت نتيجة أخطاء من لاعبينا، وأمام الأهلي سنحاول أن نخرج بدون أن نستقبل أي هدف في شباكنا، وفي اعتقادي أن ننتصر بهدفين دون مقابل أفضل من أن ننتصر بخمسة أهداف ويدخل شباكنا هدفين.. معربا عن ثقته في هجوم الفريق قائلا " إن الدحيل لن يكون لديه مشكلة هجومية فهو يملك لاعبين أصحاب مستويات مميزة في خطي الوسط والهجوم".

وأوضح أن المشكلة كانت أننا نستقبل أهداف وسنحاول إصلاح كل الأخطاء، ونحن نحترم كل منافس ولا نخشى أي فريق.

وعلى الجانب الآخر، قال التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الأهلي بأن الإعداد للمباراة القادمة أمام الدحيل في الأسبوع السابع للدوري كان صعباً خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام السيلية، والتي جاءت في 10 دقائق فقط، ولا أدري كيف خسرناها.. وقد كان بإمكاننا على أقل تقدير الحصول على نتيجة إيجابية، ولكن بالتأكيد فإننا نعمل من أجل تعويض ما حصل في المباراة السابقة.

وأضاف " نعلم بأننا سنواجه أحد أقوى فريقين في الدوحة "السد والدحيل" اللذين يتنافسان على المركز الأول، والدحيل فريق قوي ولديه لاعبين جيدين.. نحن لدينا إصابات لبعض اللاعبين مثل مشعل عبدالله وكذلك محسن متولي ولكن هذه المباريات تمثل فرصة جيدة للاعبين صغار السن لأثبات جدارتهم في المباراة ".

واشار إلى أن الدحيل فريق قوي، ورغم أنه خسر في دوري أبطال آسيا إلا أنه عاد وقدم مباراة قوية أمام الغرافة وحقق الفوز علما أنه كان يلعب بعشرة لاعبين لأكثر الوقت إثر طرد مراد ناجي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.