الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:33 ص بتوقيت الدوحة

السيلية يواصل استعداداته للعربي

العيدة يطالب «الشواهين» بمواصلة الانتصارات

76

احمد حسن

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
. - نادي السيلية الرياضي
. - نادي السيلية الرياضي
عقد اللورد عبدالله العيدة -رئيس نادي السيلية- اجتماعاً مهماً مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، مساء أمس، وذلك قبل المران الذي خاضه اللاعبون في إطار استعداداتهم لمواجهة العربي بالجولة السابعة من دوري نجوم «QNB»، المقرر لها السبت المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها السيلية إلى تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في الدوري، عقب تخطيه الأهلي في الجولة الماضية برباعية مقابل هدفين. وهنّأ عبدالله العيدة في البداية اللاعبين على المستويات المتميزة التي قدّمها الفريق في المباريات منذ انطلاقة الموسم، وعلى الأداء الجيد الذي ينمّ عن رغبة اللاعبين في تحقيق الانتصار وإصرارهم على أن يتبوأ السيلية مركزاً متقدماً الكبار. وقال العيدة للاعبين: «(بيضتوا وجوهنا) في الدوري، ونأمل في استمرار المسيرة هكذا دائماً من انتصار إلى آخر، ومواصلة حصد النقاط والتقدم نحو المراكز الأفضل، والنادي سيعمل دائماً على تهيئة الفريق على النحو الأمثل ليكون في أفضل صورة ممكنة».
وتابع في حديثه للاعبين: «نطالبكم بأن تسيروا في الطريق ذاته وعلى النهج والمنوال ذاتهما في المباراة المقبلة مع العربي، بتقديم أفضل المستويات، وتحقيق نتيجة إيجابية تعكس الجهود المبذولة من قبل الإدارة والجهاز الفني، وستظل ثقتنا في الجهاز الفني وفي كل اللاعبين كبيرة جداً، وأنتم قادرون على المنافسة وبقوة على المراكز الأولى المتقدمة في الدوري». وكان السيلية قد واصل تدريباته مساء اليوم على ملعبه استعداداً للقاء العربي، وذلك بإشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي، وبمشاركة كل اللاعبين، حيث رفع الجهاز من درجات الاستعداد للاعبين، خاصة أن المواجهة مع العربي لن تكون سهلة وتحتاج إلى جهود مضاعفة.
وخاض نجوم اللاعبين المران وسط معنويات عالية وإصرار على تنفيذ التوجيهات الفنية بشكل جيد. وكما هو معتاد، سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً بفندق بوتيك العزيزية بعد غد الجمعة قبل التدريب الختامي، ويستمر حتى موعد المباراة المهمة مع العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.