الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
04:13 ص بتوقيت الدوحة

تستهدف مشاركة المدققين والمديرين الماليين

«الزكاة» يختتم التسجيل في الدورة الـ 19 للشركات.. الخميس

95

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
«الزكاة» يختتم التسجيل في الدورة الـ 19 للشركات.. الخميس
«الزكاة» يختتم التسجيل في الدورة الـ 19 للشركات.. الخميس
تختتم إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الخميس المقبل التسجيل للراغبين في المشاركة في الدورة التدريبية التاسعة عشرة لمحاسبة زكاة الشركات، التي يتيح الصندوق المجال فيها للمحاسبين والمديرين الماليين ومدققي الحسابات في الشركات والمؤسسات الاقتصادية العامة والخاصة للمشاركة فيها والاستفادة من برنامجها التدريبي.
وأوضح الصندوق أن الدورة تقام خلال الفترة من 1- 4 أكتوبر 2018م بفندق الشعلة، وذلك خلال الفترة المسائية من الرابعة عصراً إلى السابعة والنصف مساءً. من جهته، أوضح السيد محمد جابر البريدي -رئيس قسم خدمات الزكاة رئيس فريق العمل بالدورة- أن الدورة مجانية، وتهدف إلى تدريب المشاركين على نوع خاص من المحاسبة المالية، وهو ما يتعلق بزكاة أموال الشركات والمؤسسات، ومن ثم القيام بهذا الواجب الذي يخدم الفريضة، وهي الركن الثالث من أركان الإسلام.
وأضاف البريدي أن الدورة تستهدف تدريب نحو 70 مشاركاً من المحاسبين والمدققين الماليين من الذكور والإناث من مختلف المؤسسات الاقتصادية والشركات، مؤكداً أن الدورة تعد فرصة للمشاركين للتدرّب على كيفية حساب زكاة الجهات التي يعملون فيها بأيسر الطرق وفي أسرع وقت، وسيمنح المشاركون شهادات مشاركة معتمدة من إدارة الصندوق ومدرب الدورة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.