الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
11:26 ص بتوقيت الدوحة

مع استئناف الشواهين تدريباتهم

الطرابلسي يفتح ملف مباراة العربي

84

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
. - سامي الطرابلسي مدرب السيلية
. - سامي الطرابلسي مدرب السيلية
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي السيلية، مساء أمس، تدريباته مجدداً مع عودة لاعبيه من فترة الراحة التي منحها إياهم الجهاز الفني لمدة 48 ساعة، في أعقاب مباراة الأهلي بالجولة السادسة من دوري نجوم «QNB»، والتي حقق خلالها الفريق فوزاً عريضاً بنتيجة 4-2، حيث من المقرر أن يبدأ الجهاز الفني تحضيراته للقاء العربي المقبل في الجولة السابعة من المسابقة.
ويسعى التونسي سامي الطرابلسي إلى إعداد لاعبيه وتجهيزهم بدنياً وفنياً وذهنياً للمواجهة الصعبة المقبلة، حيث يعدّها ذات أهمية بالغة؛ نظراً لتساوي الفريقين في عدد النقاط (12 نقطة)، ومن ثم سيدعم الفوز في هذه المباراة موقف أي منهما داخل المربع الذهبي للبطولة؛ لذلك تُعدّ بـ 6 نقاط وليست بـ 3 نقاط. وقد استهل الجهاز الفني المران بعقد اجتماع مطوّل في منتصف ملعب التدريب، حرص خلاله الطرابلسي على توجيه الشكر للاعبين على مستوى الأداء الذي قدّموه في مباراتهم أمام الأهلي، والروح القتالية العالية التي حوّلت خسارتهم إلى فوز مستحق. كما طالبهم بضرورة مواصلة مسيرتهم الناجحة في المسابقة من أجل البقاء في دائرة المنافسة على المربع الذهبي. مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة فض الشراكة مع النادي العربي على المركز الثالث ولكل 12 نقطة.
وبمجرد انتهاء الاجتماع، انتظم اللاعبون في تدريبات بدنية قادها وسيم معلي أخصائي الأحمال، قبل أن يركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية والعمل على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم السابقة أمام الأهلي؛ تجنباً لتكرارها في مباراة العربي، خاصة أن المنافس يتطلع هو الآخر إلى حسم المواجهة لصالحه؛ مما يسلتزم كثيراً من الحرص والحذر وعدم ارتكاب أي أخطاء.
وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بمعنويات مرتفعة، باستثناء اللاعب حمد العبيدي الذي يعاني من الإصابة خلال فترة وجوده في معسكر المنتخب الوطني الأول، ويُعالج حالياً تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب تمهيداً للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.