الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
06:01 م بتوقيت الدوحة

"ماكدونالدز" تتبرع بـ50% من مبيعات "بيج ماك" للهلال الأحمر القطري

205

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
ماكدونالدز قطر تتبرع بأرباح وجبات بيج ماك إلىجمعية الهلال الأحمر القطري
ماكدونالدز قطر تتبرع بأرباح وجبات بيج ماك إلىجمعية الهلال الأحمر القطري
في إطار مبادرة "بيج ماك لخدمة المجتمع" التي تم إطلاقها في مارس 2018، تبرعت ماكدونالدز قطر مؤخراً بـ50% من مبيعات يوم واحد لثلاثة أنواع ساندويتش بيج ماك إلى جمعية الهلال الأحمر القطري.

وسيتم استخدام مبلغ التبرعات الذي بلغ ما يقارب 18,000 ريال قطري لمساعدة الأطفال الذين يعانون من إعاقات سمعية.

واحتفلت "بيج ماك" هذا العام بيوبيلها الذهبي حيث قدمت ثلاثة أنواع مختلفة من هذا الساندويتش الذي يعتبر جزءاً من قائمة ماكدونالدز "الأساسية" خلال العقود الخمسة الماضية.

ويباع هذا الساندويتش في جميع فروع ماكدونالدز المنتشرة في أنحاء ست قارات العالم.

وبمناسبة الاحتفال بساندويتش "بيج ماك" ورد الجميل إلى الناس، قررت ماكدونالدز، في وقت سابق من هذا العام، التعاون مع الهلال الأحمر القطري لدعم المجتمعات في مختلف أنحاء دول الخليج.

وسيستخدم الهلال الأحمر القطري أموال التبرعات لدعم وعلاج الأطفال الذين يعانون من إعاقات سمعية من خلال عمليات زرع القوقعة، وهي عبارة عن جهاز إلكتروني يتيح للأشخاص الذين يعانون من فقد السمع الحسي العصبي الحاد والعميق إمكانية الإحساس بالأصوات، ويعمل هذا النوع من عمليات الزراعة على استبدال عملية السمع الصوتية العادية بالسمع الكهربائي.

وقد تلقت جمعية الهلال الأحمر القطري مؤخراً شيك التبرعات خلال حفل صغير أقيم في فرع ماكدونالدز قطر في ستي سنتر.

وبهذه المناسبة قال السيد مثقال عفيف أبو ناصر، المدير العام لماكدونالدز قطر: "يعتبر بيج ماك أهم أنواع الساندويتشات في ماكدونالدز منذ خمسين عاماً، ونعتز ونفتخر بالشعبية التي تحظى بها هذه الوجبة حتى يومنا هذا. واحتفالاً بإطلاق هذا الساندويتش، قررنا إطلاق مبادرة "بيج ماك لخدمة المجتمع" لرد الجميل إلى مجتمعاتنا المحلية.

نؤمن أن أطفالنا هم مستقبلنا، ومن خلال مساعدة جمعية الهلال الأحمر القطري، تفتخر ماكدونالدز قطر بتقديم مساهمة صغيرة وضرورية لدعم رعاية هؤلاء الأطفال.

ساندويتش بيج ماك وماكدونالدز هما مرادفان لمبدأ توحيد الناس عبر الطعام اللذيذ ودعم القضايا الاجتماعية، وتعكس مبادرتنا الحالية قيمنا والتزامنا نحو المجتمع بأكمله".

وتتماشى المبادرة مع قيم ماكدونالدز الجوهرية الرامية إلى دعم المجتمعات، ومن خلال انتشارها العالمي وتوزيع حقوق امتيازها في العالم، تسعى ماكدونالدز لإحداث تغيير إيجابي وتقديم يد العون في المجتمعات التي تعمل فيها.

ومن خلال الأموال التي جمعتها من مبيعات ساندويتش بيج ماك، ستواصل ماكدونالدز دعم وتعزيز وتمكين المجتمعات في كافة أنحاء المنطقة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.