الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:26 م بتوقيت الدوحة

كلية الشرطة تستقبل طلاب الدفعة الخامسة

188

الدوحة - قنا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
كلية الشرطة تستقبل طلاب الدفعة الخامسة
كلية الشرطة تستقبل طلاب الدفعة الخامسة
استقبلت كلية الشرطة الدفعة الخامسة من الطلاب، للعام الأكاديمي الحالي، والبالغ عددهم 113 طالباً، بعد أن اجتازوا الاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة.

ويبدأ الطلاب الجدد الفترة التأسيسية الأولى التي يطلق عليها (فترة الاستجداد) التي تمتد لمدة 50 يوماً، يتعلمون من خلالها الضبط والربط العسكري، تمهيدا لتحولهم من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية.

وقال الرائد فهد سعيد السبيعي، مدير إدارة التدريب بكلية الشرطة، إن الكلية تستقبل هذه الدفعة الجديدة بعد أن أكملت كافة الاستعدادات لتهيئة الحياة العسكرية للطلاب وبدء مرحلة من حياتهم جوهرها الاعتماد على النفس، والصبر، والمضي في جميع الأنشطة اليومية المتعددة.

وأضاف أن إدارة التدريب بالكلية تعتمد على خطط تدريبية تعد الأفضل عالمياً، ويتم تنفيذها طبقاً لطرق احترافية على يد ضباط ومدربين على مستوى عالٍ من التأهيل والكفاءة المهنية، كما يتم تحديثها بشكل مستمر لمواكبة المستجدات في علم التدريب.

وحث الرائد السبيعي الطلاب الجدد على الالتزام بقوانين ولوائح الكلية وبذل كافة الجهود في فترتهم القادمة، والاستفادة من الخبرات التدريبية والعملية والنظرية التي سيتلقونها أثناء فترة الاستجداد وما بعدها.. معربا عن أمله في أن تحافظ هذه الدفعة على المسيرة المتميزة للكلية، والتي تحققت مع الدفعات السابقة.

ومن جانبه قال النقيب سعود جبران الشهراني، قائد الدفعة الخامسة، إن كلية الشرطة تطمح دوما للتميز، مدفوعة بالنجاحات السابقة التي حققتها مع الدفعات السابقة إلى جانب دفعات الخريجين من الجامعات المدنية الذين يلتحقون بوزارة الداخلية.. مؤكدا أن الكلية تسير قدما وفقا لخطط واضحة، ونهج ثابت، هدفه إعداد ضباط متميزين يساهمون في أمن الوطن واستقراره.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.