الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:19 م بتوقيت الدوحة

سكان المنطقة طالبوا بإيجاد حل عاجل

شكوى من إغلاق 3 محطات وقود بـ «الدفنة» للصيانة

139

الدوحة - العرب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
شكوى من إغلاق 3 محطات وقود بـ «الدفنة» للصيانة
شكوى من إغلاق 3 محطات وقود بـ «الدفنة» للصيانة
قال مواطنون من منطقة الدفنة بالدوحة، إن محطات الوقود التي تخدم المنطقة أُغلقت جميعها للصيانة في وقت واحد، الأمر الذي سبّب مصاعب كبيرة لسكان المنطقة في التزود بالوقود، لا سيما في أوقات الذروة، مشيرين إلى أنهم اضطروا للتأخر عن أبنائهم في المدارس عدة مرات، بسبب رحلة البحث عن الوقود.
وأوضح هؤلاء لـ «العرب»، أن الخيارات المتاحة تقع في مناطق بعيدة نسبياً من الدفنة، وضربوا مثالاً بأن محطة الوقود في اللؤلؤة -وهي الأقرب نسبياً للدفنة- يصعب الاستفادة منها بسبب الزحام المروري الكبير في المنطقة، وذكروا أنهم جرّبوا تموين سياراتهم من محطة اللؤلؤة في بعض المرات، إلا أنهم تأخروا عن مواعيد نهاية اليوم الدراسي أكثر من ساعة، لصعوبة الدخول إلى اللؤلؤة والخروج منها.
وأشاروا إلى أن «المحطة الخضراء، ومحطة بترول الجامعة، بالإضافة إلى محطة وقود» -وهي المحطات التي تخدم منطقة الدفنة- أُغلقت بصورة متتالية، وكان من الأجدى جدولة أعمال الصيانة بها، بحيث تغلق واحدة للصيانة، وتترك محطتان لخدمة المنطقة، التي تضم عدداً كبيراً من السكان، والذين انحصرت خياراتهم بين اللؤلؤة ومحطات الوقود في بن عمران.
وأكدوا أن المحلات التجارية في المحطات الثلاث تعمل بصورة اعتيادية، بينما توقفت الخدمة الأكثر أهمية للمحطة، والمتمثلة في تزويد السيارات بالوقود.
وناشدوا بالإسراع في معالجة الأمر بافتتاح محطة واحدة على الأقل في الوقت الراهن، للتخفيف عن السكان الذين يضيّعون وقتاً ثميناً من يومهم في رحلة البحث عن الوقود.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.