الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
02:49 ص بتوقيت الدوحة

في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة «3» بكأس آسيا للناشئين

«أدعم اليد» يواجه السوري اليوم

70

محمد الجندي

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
«أدعم اليد» يواجه السوري اليوم
«أدعم اليد» يواجه السوري اليوم
يلتقي في الثانية عشرة إلا ربع، ظهر اليوم، منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مع نظيره السوري بصالة الأميرة سمية، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة الخاصة بترتيب المراكز من الثامن حتى الثاني عشر ببطولة كأس آسيا للناشئين، المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية عمان.
يدخل منتخبنا مباراة اليوم برصيد نقطتين جمعهما من الفوز على الإمارات في الجولة الأولى، والخسارة أمام الصين في الجولة الثانية، ويسعى الأدعم لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام الصين، أمس الأول، من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جهة، والحصول على أفضل ترتيب ممكن في البطولة من جهة أخرى.
والأهم من النتائج وتحقيق أفضل ترتيب في البطولة، والذي يسعى الجهاز الفني لتحقيقه من المباراتين المتبقيتين للمنتخب، سواء اليوم أمام سوريا أو غداً أمام عمان، هو اكساب المزيد من الخبرات للاعبين، خاصة اللاعبين الأصغر سناً من مواليد 2002 و2003، والذين استعان بهم المنتخب لتعويض غياب اللاعبين الأساسيين من مواليد 2000 الذين حالت ظروف العمل والدراسة عن تواجدهم مع المنتخب في البطولة الآسيوية، وهو ما كان له الأثر الكبير على مستوى الفريق ومن ثم نتائجه.
ويهدف الجهاز الفني لإشراك لاعبين لم يحصلوا على فرصتهم كاملة خلال المباريات الماضية، حتى يكتسبوا أكبر قدر ممكن من الخبرات والاحتكاك بالمدارس المختلفة في كرة اليد، كي يكونوا أكثر جاهزية للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهم، ولكن في نفس الوقت يسعى الأدعم لتحقيق الفوز من أجل إنهاء البطولة بالشكل المقبول.
على الجانب الآخر، يسعى المنتخب السوري لتحقيق أول فوز له بالبطولة، وذلك بعدما خسر المباريات الأربع التي خاضها، سواء مباراتي الدور الأول أمام الأردن والصين تايبيه، أو في مباراتي ترتيب المراكز أمام عُمان والإمارات، وهو ما أدى إلى احتلاله المركز الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.
وتسبق مباراة منتخبنا اليوم، مباراة المنتخبين العُماني والإماراتي التي ستقام في العاشرة صباحاً، في إطار مباريات نفس المجموعة الثالثة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.