السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:19 ص بتوقيت الدوحة

يجذب 240 عارضاً يمثلون 21 بلداً

اليوم انطلاق معرض «The BIG 5 Qatar»

268

الدوحة - العرب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
اليوم انطلاق معرض «The BIG 5 Qatar»
اليوم انطلاق معرض «The BIG 5 Qatar»
تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ينطلق معرض The BIG 5 Qatar اليوم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى 26 سبتمبر.
ويشارك في المعرض أكثر من 240 عارضاً من 21 بلداً، بالإضافة إلى عروض حية لمهام هذه المنتجات وأكثر من 40 ورشة عمل مجانية.
ويعدّ معرض The BIG 5 Qatar الحدث الأبرز في المنطقة، الذي يوفر أحدث حلول البناء، حيث يفتتح رسمياً اليوم في الساعة 11 صباحاً بحضور حشد من سعادة الوزراء وكبار الشخصيات والسفراء. ويدعو القيّمون على المعرض جميع العاملين والمهتمين بقطاع البناء لحضور هذا الحدث المهم والاستفادة من المقومات التي يوفرها.
نهضة
وقال رواد سليم المدير العام لشركة دي إم جي إيفنتس الدوحة: «نتطلع إلى الترحيب بالشركات والمؤسسات التي تشكّل العامل الرئيسي في نهضة القطاع العقاري والبناء في قطر، وسيعرض المعرض منتجات مختلفة من سبعة قطاعات، ليشكّل بذلك المكان المثالي لهم لإقامة العلاقات والتعارف وإنجاز الأعمال، وكذلك إيجاد المنتجات الجديدة، وتعزيز المهارات المهنية للموظفين».
وسيستفيد الزوار من منتجات متنوعة يعرضها أكثر من 240 عارضاً من 21 بلداً، تمثل مختلف قطاعات وعمليات البناء، وهي: الخدمات الكهربائية والميكانيكية والهندسة الصحية، والديكورات الداخلية والتشطيبات، والإنشاءات الخاصة، وأدوات الإنشاء ومواد البناء، وتقنيات وابتكارات الإنشاء، والخرسانة، وآلات المصانع والمركبات.
إلى جانب أفضل العروض الحية للمنتجات، سيقدم المعرض أنشطة تعليمية مميزة، ليوفر للزوار أحدث المعلومات عن آخر التوجهات والأدوات والتقنيات في مجال الإنشاء، وتضم أجندة ورشة عمل حول التطوير المهني المستمر تغطي مختلف مواضيع المتعلقة بالبناء والمدن الذكية والمستدامة، بالإضافة إلى سلسلة «سيدات الأعمال في مجال الإنشاءات».
منصة
بدوره صرّح جوسيه فيتشنتي الرئيس التنفيذي لمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات: «سيوفر معرض The BIG 5 Qatar منصة مهمة للشركات الراغبة في تطوير أعمالها في هذا السوق النشط، خصوصاً في ظل الاستعدادات المتواصلة لبطولة كأس العالم 2022 والرؤية الوطنية 2030».
وأضاف: «نفتخر بتأدية هذا الدور في النسخة الأولى من المعرض، واستضافة العارضين والزوار في مركز معرضنا لنوفر لهم دخولاً سهلاً إلى عالم الأعمال في قطر».
وبالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة، يستضيف «The BIG 5 Qatar» برنامج المشترين ورحلة تعريفية لوسائل الإعلام. وتهدف المبادرتان إلى الترويج للفرص التي توفرها قطر للمستثمرين الدوليين.
تقام فعاليات The Big 5 Qatar بدعمٍ من «أشغال» (الشريك الرسمي)، ومناطق (شريك اقتصادي)، وبنك قطر للتنمية (شريك تنموي)، والهيئة العامة للسياحة في قطر (داعم رسمي)، وأستاد (شريك إدارة المشاريع الاستراتيجي)، وفندق سيتي سنتر روتانا (الفندق الرسمي)، وصحيفة «العرب» (الصحيفة الرسمية).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.